دبلكسات متشطبة غرفتين للبيع فى المونت جلالة العين السخنة

دبلكسات 2 غرف للبيع فى المونت جلالة - العين السخنة

2    3
رقم الإعلان: GB104999
3,200,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
3,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,684 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
95 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 3,200,000
المقدم:
جنيه مصرى 1,085,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Il Monte Galala Ain Sokhna هو منتجع فاخر يقع في قلب ساحل البحر الأحمر المذهل في مصر. يقع المنتجع في منطقة مساحتها 2.2 مليون متر مربع ، مما يوفر للضيوف تجربة فريدة لا تنسى. تم تصميم المنتجع لتلبية احتياجات جميع أنواع المسافرين ، من العائلات إلى الأزواج ، وحتى المسافرين منفردين.

يفتخر المنتجع بمجموعة واسعة من أماكن الإقامة الفاخرة ، بما في ذلك الفيلات والشاليهات والشقق. تم تصميم كل سكن لتزويد الضيوف بالراحة والاسترخاء النهائي. الفيلات والشاليهات فسيحة ومفروشة بأناقة ، في حين أن الشقق مثالية لأولئك الذين يفضلون مساحة معيشة أكثر إحكاما.

يقدم Il Monte Galala Ain Sokhna مجموعة واسعة من الأنشطة والمرافق للضيوف للاستمتاع بها. يتميز المنتجع بشاطئ خاص ، حيث يمكن للضيوف امتصاص الشمس والاستمتاع بالمياه الكريستالية المتوفرة للبحر الأحمر. يحتوي المنتجع أيضًا على العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة ساخن لأولئك الذين يفضلون السباحة الأكثر دفئًا.

بالنسبة لأولئك الذين يستمتعون بالرياضة ، يوجد في المنتجع ملعب تنس ، وملعب كرة قدم ، وملعب كرة سلة. يحتوي المنتجع أيضًا على مركز للياقة البدنية ، حيث يمكن للضيوف التمرين والبقاء في حالة جيدة أثناء إقامتهم.

Il Monte Galala Ain Sok