المنصورية طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي تاون هاوس للبيع

تاون هاوس 5 غرف للبيع فى المنصورية - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

5    6
رقم الإعلان: GB92702
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
12600 م2
مساحة المبنى:
800 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعد طريق Mansuriyah Cairao Alexandria Desert Road الطريق السريع الرئيسي في مصر يربط مدن القاهرة والإسكندرية. يبلغ طول الطريق حوالي 220 كيلومترًا ويمر عبر المشهد الصحراوي لمصر. إنه طريق نقل حيوي لكل من المركبات التجارية والشخصية ، لأنه يربط بين أكبر المدن في مصر.

تم بناء طريق Mansuriyah Cairao Alexandria Desert Road في السبعينيات ، وقد خضع منذ ذلك الحين العديد من الترقيات والتجديدات. الطريق هو طريق سريع من أربعة حارات مع شريط متوسط ​​، مما يجعله أكثر أمانًا للسائقين للسفر بسرعات عالية. كما تم صيانة الطريق بشكل جيد ، حيث تم تنفيذ أعمال الصيانة والإصلاح المنتظمة لضمان سلامتها وطول العمر.

يمر الطريق عبر العديد من المدن والقرى على طول الطريق ، مما يوفر الوصول إلى الخدمات المهمة مثل محطات الوقود والمطاعم ومناطق الراحة. يمر الطريق أيضًا عبر العديد من مناطق الجذب السياحي ، بما في ذلك أديرة وادي ناتون ومدينة روزيتا القديمة.

واحدة من أبرز ميزات طريق Mansuriyah القاهرة الإسكندرية الصحراوية هو جسر Mansuriyah. يمتد الجسر على نهر النيل وهو واحد من أطول الجسور في مصر ، ويبلغ طوله أكثر من 3 كيلومترات. تم بناء الجسر في التسعينيات ولديه