تاون هاوس متشطب 5 غرف للبيع فى المنصورية طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

تاون هاوس 5 غرف للبيع فى المنصورية - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

5    6
رقم الإعلان: GB111283
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1000 م2
مساحة المبنى:
720 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

تتحدث اليوم عما يعرف بكمبوند المنصورية، وهو مشروع سكني فاخر يقع على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي في مصر. يعتبر المنصورية من بين أحدث المشاريع العقارية في مصر التي توفر المنازل الفاخرة والمتطورة التي تلبي احتياجات العائلات الحديثة.

يتألف كمبوند المنصورية من عدد كبير من الوحدات السكنية المختلفة المصممة بأحدث التصاميم العصرية والمتطورة، وذلك لتلبية مختلف الاحتياجات والطلبات المتعلقة بالمساحات والتصميم المثالي للمنازل. تتوفر في المنصورية وحدات سكنية من الفيلات المستقلة وحتى الشقق الفاخرة، كلٌ منها يتميز بميزات وخصائص تناسب مختلف الاحتياجات والمتطلبات.

يتيح مشروع المنصورية أيضاً مجموعة واسعة من المرافق والخدمات الترفيهية، والتجارية، والاجتماعية. وتشمل هذه الخدمات مكتبات، مراكز تسوق، ملاعب رياضية، مطاعم، ملاعب جولف، حمامات سباحة داخلية وخارجية وأعياد ميلاد وغيرها من المرافق الاجتماعية الخاصة. ويتم تقديم هذه الخدمات والمرافق بأفضل الجودة وبما يتماشى مع أعلى معايير الجودة للمشاريع العقارية.

وتتميز المنصورية بموقع مميز يتيح لسكانها الوصول بسهولة إلى الطرق الرئيسية الأخرى في مصر، بما في ذلك الطريق الدائري الجديد وطريق مصر الإسكندرية الصحراوي. كما يتمتع المنصورية بفريق عمل متخصص ومهني يتولى إدارة المشروع وتوفير مستوى عالٍ من الخدمات والرعاية لسكانها وزائريها.

بشكل عام، تعتبر المنصورية من أحدث وأضخم مشاريع السكنية في مصر، وتمثل حقلاً واسعاً للاستثمار العقاري في البلاد، ويشتهر المشروع بتوفير أفضل المرافق والخدمات والميزات الفريدة في تصميمها.