تاون هاوس متشطب للبيع فى طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي المنصورية

5 غرف تاون هاوس للبيع فى المنصورية طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

5    6
رقم الإعلان: GB106044
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1000 م2
مساحة المبنى:
720 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

المنصورية: مجتمع سكني هادئ وجميل في طريق مصر الإسكندرية الصحراوي ، مصر

المنصورية هي مجتمع سكني هادئ وجميل يقع على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي ، أحد أكثر الطرق الخلابة والجمال في مصر. تم تطويره من قبل شركة Minka Development ، وهي شركة تطوير عقاري معروفة في مصر ، وقد تم تصميم المجتمع لتقديم تجربة معيشية هادئة لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

تغطي المنصورية مساحة تزيد عن 112 فدانًا وتضم مجموعة من الوحدات السكنية مثل الفيلات والتاون هاوس. الوحدات متوفرة بأحجام وتصاميم مختلفة ، بتصاميم جميلة وتشطيبات عالية الجودة.

من السمات الفريدة للمنصورية تصميمها الهادئ والجميل ، مع التركيز على خلق تجربة معيشية هادئة وجميلة لسكانها. لقد حرص المطورون على إنشاء مساحات مشتركة ووسائل راحة تلبي احتياجات أولئك الذين يبحثون عن نمط حياة هادئ وجميل.

كما تقدم المنصورية مجموعة واسعة من وسائل الراحة لتعزيز راحة وراحة سكانها. يضم المجمع العديد من حمامات السباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي والعديد من خيارات تناول الطعام مثل المقاهي والمطاعم.

علاوة على ذلك ، تقع المنصورية على طريق مصر إسكندرية الصحراوي ، أحد أكثر الطرق جمالًا وروعة في مصر ، وتحيط بها مجموعة من الجمال الطبيعي والمناظر الطبيعية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن الوصول إليها بسهولة من الطرق الرئيسية وهي وجهة شهيرة لمن يبحثون عن تجربة معيشية هادئة وجميلة.

في الختام ، المنصورية هي مجتمع سكني هادئ وجميل يقدم تجربة معيشية هادئة وجميلة ، وتصميم جميل ، ومجموعة من وسائل الراحة لتحسين نوعية حياة ساكنيه. مع مرافقها المصممة بعناية ، وموقعها المناسب ، وتشطيباتها الراقية ، تعتبر المنصورية مكانًا مثاليًا للاتصال بالمنزل لمن يبحثون عن نمط حياة هادئ وجميل على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي ، مصر.