تاون هاوس بموقع متميز للبيع في المنصورية

4 غرف تاون هاوس للبيع فى المنصورية طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

4    5
رقم الإعلان: GB104948
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
805 م2
مساحة المبنى:
400 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعد طريق Mansuriyah Cairao Alexandria Desert Road الطريق السريع الرئيسي في مصر يربط مدن القاهرة والإسكندرية. يبلغ طول الطريق حوالي 220 كيلومترًا وهو طريق نقل مهم لكل من الأشخاص والسلع.

تم بناء الطريق في السبعينيات وتم تصميمه لتوفير وسيلة أسرع وأكثر كفاءة للسفر بين القاهرة والإسكندرية. قبل بنائها ، كان على المسافرين أن يأخذوا طريقًا أطول وأكثر دائرية عبر منطقة دلتا النيل.

طريق Mansuriyah Cairo Alexandria Desert Road هو طريق سريع من أربعة حارات يتم صيانته جيدًا وخاليًا من الازدحام المروري. إنه طريق Toll ، مع مقصورات Toll الموجودة في نقاط مختلفة على طول الطريق.

يمر الطريق عبر المناظر الطبيعية الصحراوية القاحلة في الغالب ، مع المدن والقرى الصغيرة في بعض الأحيان على طول الطريق. على الرغم من عدم وجود مشهد ، لا يزال الطريق طريقًا شائعًا للسياح الذين يرغبون في تجربة اتساع وجمال الصحراء المصرية.

واحدة من مناطق الجذب الرئيسية على طول طريق Mansuriyah Cairo Alexandria Desert Road هي منطقة Wadi El Natrun ، التي تقع في منتصف الطريق بين القاهرة والإسكندرية. تشتهر هذه المنطقة بأديرةها وكنائسها القديمة ، والتي يعود الكثير منها إلى العصر المسيحي المبكرة.

بالإضافة إلى التاريخ التاريخي والثقافي