المنتزة الساحل الشمالى شاليهات للبيع

شالية 2 غرف للبيع فى المنتزة - الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB119053
2,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
2,200,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
15,714 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

Montazah هو مركب فاخر يقع في الساحل الشمالي لمصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة مريحة وسلمية بعيدًا عن صخب المدينة. يقع المركب في موقع رئيسي ، ويطل على البحر الأبيض المتوسط ​​، وتحيط به المساحات الخضراء المورقة.

تقدم Montazah مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. يتميز هذا المجمع بشاطئ خاص وحمامات سباحة ونادي وصالة رياضية وسبا ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي. يعد الشاطئ الخاص أحد مناطق الجذب الرئيسية في مونتازاه ، حيث يمكن للمقيمين الاستمتاع بالمياه البسيطة في البحر الأبيض المتوسط ​​والاستمتاع بالشمس على الشاطئ الرملي.

يوفر المجمع أيضًا مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والشاليهات والشقق. تم تصميم الوحدات لتوفير أقصى قدر من الراحة والرفاهية لسكانها. تأتي الفيلات والشاليهات مع حدائق خاصة وحمامات سباحة ، في حين توفر الشقق مناظر خلابة للبحر والمساحات الخضراء المحيطة.

تشتهر Montazah أيضًا بتدابيرها الأمنية الممتازة ، مما يضمن سلامة وخصوصية سكانها. المركب مسور وحراسة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ويتم فحص جميع الزوار قبل الدخول إلى المبنى