منازل مزدوجة جاهزة للاستلام 3 غرف للبيع فى المقصد العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى المقصد العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB97256
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
322 م2
مساحة المبنى:
412 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند المقصد العاصمة الإدارية الجديدة في مصر هو مشروع عمراني حضري ضخم يهدف إلى تحويل العاصمة المصرية الى واحدة من أكثر المدن المنتجة في العالم. يشمل المشروع بناء منطقة تجارية وإقامة بنى تحتية عالية الجودة والخدمات الصحية والتعليمية والسكنية والثقافية والترفيهية. يعد هذا المشروع أحد أكبر المشاريع التي تنفذ في مصر، ويقوم به الحكومة المصرية بالتعاون مع المؤسسات الدولية والمنظمات الصحية والترفيهية.

يتميز المشروع بأنه يعتمد على أساس أن المدينة يجب أن تكون آمنة ومتينة ومريحة للجميع، ولذلك يشمل المشروع الإنشاء على الأقل عشرة مستويات من الحماية الأمنية والخدمات الاجتماعية والصحية والترفيهية والتعليمية. يشمل المشروع أيضا البناء على المستوى الأعلى من الأمن الإنترنتي والأمن الحاسوبي، كما يشمل المشروع توفير مجموعة متنوعة من الخدمات العامة والخدمات الخاصة للسكان.

يساعد المشروع كذلك في تحسين جودة الحياة من خلال توفير خدمات متكاملة للسكان، مثل الخدمات الصحية والتعليمية والترفيهية والخدمات المالية والخدمات الاجتماعية. يشمل المشروع أيضا تحسين البيئة الطبيعية والبيئة الحضرية لتحقيق الأمان والراحة للسكان.

يساعد المشروع في تحقيق التنمية الاقتصادية من خلال توفير الخدمات التجارية والخدمات الإدارية اللازمة للبناء والإنتاج الصحيح. يساعد المشروع في العمل على تحسين مستوى الحياة للسكان وتحقيق التنمية المستدامة. يساعد المشروع في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية المستدامة لمصر.