فيلا متشطبة 5 غرف للبيع فى المقصد العاصمة الإدارية الجديدة

5 غرف فلل للبيع فى المقصد العاصمة الإدارية الجديدة

5    4
رقم الإعلان: GB96394
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
750 م2
مساحة المبنى:
570 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

أطلقت City Edge Developments ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، AL Maqsad ، في العاصمة الإدارية الجديدة. تم تصميم هذا المركب لتوفير نمط حياة فاخر ومريح لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

ينتشر القساد على مساحة 41 فدانًا ، ويقع في مكان استراتيجي في قلب العاصمة الجديدة ، مما يوفر سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية وروابط النقل. تم تصميم المركب لتوفير تجربة معيشة فريدة من نوعها ، مع مجموعة من الوحدات السكنية التي تلبي احتياجات أنماط الحياة المختلفة وتفضيلاتها.

يتميز المركب بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات ، بأحجام تتراوح من 120 إلى 450 متر مربع. تم تصميم الوحدات لتوفير أقصى قدر من الراحة والرفاهية ، مع مناطق معيشة واسعة ، وتصميمات داخلية حديثة ، وتشطيبات عالية الجودة.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية ، تقدم Al Maqsad مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. ويشمل ذلك ناديًا ، وحمام سباحة ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي ، ومنطقة للأطفال ، ومجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وملاعب كرة السلة.

يتميز المركب أيضًا بمجموعة من المساحات التجارية والتجزئة ، بما في ذلك المتاجر ،