فيلا مستقلة للبيع فى المقصد

فلل 5 غرف للبيع فى المقصد - العاصمة الإدارية الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB92300
20,800,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
20,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
600 م2
مساحة المبنى:
570 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

أطلقت City Edge Developments ، أحد كبار المطورين العقاريين في مصر ، مؤخرًا مجمعًا سكنيًا جديدًا في العاصمة الإدارية الجديدة التي تسمى المقصاد. تم تصميم هذا المركب لتقديم نمط حياة فاخر ومريح لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي جميع احتياجاتهم.

ينتشر المقعد على مساحة 72 فدانًا ويتألف من 1300 وحدة ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. الوحدات متوفرة بأحجام وتكوينات مختلفة لتناسب احتياجات الأسر المختلفة. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، في حين توفر الوجهين والبنتهاوس مساحة أكبر وخصوصية.

تم تصميم هذا المركب لتقديم نمط حياة حديث ومعاصر لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم. وتشمل هذه النادي ، وحمامات السباحة ، وصالة الألعاب الرياضية ، وسبا ، ومنطقة للأطفال ، ومنطقة تجارية. النادي هو قلب المجمع ، حيث يمكن للمقيمين التواصل الاجتماعي والاسترخاء والاستمتاع بأنشطة مختلفة. تعد حمامات السباحة مثالية لأولئك الذين يحبون السباحة أو يرغبون في التهدئة خلال أشهر الصيف الحارة. تم تجهيز صالة الألعاب الرياضية بأحدث المعدات وتوفر مجموعة من دروس اللياقة البدنية ، بينما يقدم المنتجع الصحي