دوبلكس متشطب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة المقصد

دبلكسات للبيع فى المقصد - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB90552
5,600,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
5,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
16,519 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
339 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

كمبوند المقصد العاصمة الإدارية الجديدة في مصر هو مشروع بحجم العالم الذي سيغطي المنطقة التي تحدها الوادي النطرون الواسع والشرقية الشرقية الشرقية والمنطقة الوسطى المحيطة بالقاهرة. ويقع المشروع في المنطقة الشرقية الشرقية الشرقية التي تحدها الوادي النطرون والمنطقة الوسطى المحيطة بالقاهرة. يسعى لإنشاء كمبوند على مساحة حوالي 700 كيلومتر مربع، وهو ما يعادل حوالي أربعة مرات المساحة الحالية للقاهرة.

ويضم كمبوند المقصد العاصمة الإدارية الجديدة في مصر مجموعة واسعة من الخدمات والمشاريع الإدارية والتجارية والسياحية والترفيهية والتكنولوجيا والصحة والتعليم والأخرى. وسيكون المشروع مصدرا رئيسيا للدخل المشترك للشعب المصري، وسيكون هناك أيضا تذكرة رئيسية للشعب المصري، وسيكون هناك أيضا نظام لإدارة الموارد المشتركة.

وسيكون المشروع مصدرا رئيسيا للحصول على الخدمات الحكومية الأساسية، وسيكون هناك أيضا الحصول على الخدمات الحكومية الإضافية على أساس الحاجة. وسيكون هناك أيضا تحسين كبير في البيئة الجوية والبحرية والطبيعية والبيئية التي تحيط بالمشروع.

وسيكون المشروع مصدرا رئيسيا لإنشاء فرص عمل جديدة وإنشاء فرص للاستثمار في المجالات الإدارية والتجارية والسياحية والترفيهية والتكنولوجيا والصحة والتعليم والأخرى. وسيشكل المشروع أيضا بادئا لإنشاء منطقة متكاملة للحياة الأسرية والعمل والترفيه والتعليم والصحة والأخرى.

ويشكل كمبوند المقصد العاصمة الإدارية الجديدة في مصر فرصة كبيرة للشعب المصري للحصول على تطورات إدارية وتجارية وسياحية وترفيهية وتكنولوجيا وصحة وتعليم جديدة. وسيكون المشروع حلا للحصول على الدخل المشترك والحصول على الخدمات الحكومية الأساسية والإضافية على أساس الحاجة. وسيكون المشروع أيضا حلا لإنشاء فرص عمل جديدة وإنشاء فرص للاستثمار في المجالات الإدارية والتجارية والسياحية والترفيهية والتكنولوجيا والصحة والتعليم والأخرى.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a7eed-6e95.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632