شقق 163 متر للبيع فى المقصد العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى المقصد - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB88416
3,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,858 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
163 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

أطلقت City Edge Developments ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، مجمعًا سكنيًا جديدًا في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. تم تصميم المجمع ، الذي يطلق عليه القصر ، لتزويد السكان بتجربة معيشة فاخرة ومريحة.

يقع Al Maqsad في منطقة R7 في العاصمة الجديدة ، والتي تشتهر بموقعها الرئيسي وسهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية ومراكز النقل. ينتشر المركب على مساحة 72 فدانًا ويتميز بمزيج من الوحدات السكنية والمساحات التجارية والمرافق الترفيهية.

تم تصميم الوحدات السكنية في القساد لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من السكان ، من المهنيين الشباب إلى العائلات. يوفر المركب مجموعة من أحجام الشقق ، من الاستوديوهات إلى وحدات من أربع غرف نوم ، مع كل وحدة تتميز بتصميمات داخلية حديثة وأنيقة.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية ، يتميز Al Maqsad أيضًا بمجموعة من المساحات التجارية ، بما في ذلك المتاجر والمقاهي والمطاعم. تم تصميم هذه المساحات لتزويد السكان بسهولة الوصول إلى الخدمات والمرافق الأساسية ، بالإضافة إلى جو مجتمع نابض بالحياة وحيوية.

واحدة من الميزات البارزة في Al Maqsad هي مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية. يتميز المركب بمتنزه سنترال كبير ، محاط بمسارات المشي والركض ،