شقق جاهزة للاستلام للبيع بالتقسيط في المقصد

شقة 3 غرف للبيع فى المقصد - العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB76362
4,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
23,809 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
168 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعد كمبوند المقصد العاصمة الإدارية الجديدة في مصر مجتمع سكني عصري يوفر تجربة سكنية فريدة لسكانه. تم تطويره من قبل مطور عقاري يدعى شركة المقصد للتطوير العقاري.

يمتد الكمبوند على مساحة 70 فدانًا ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الفلل والتاون هاوس والشقق. تم تصميم الوحدات في الكمبوند بلمسة حديثة وتأتي بأحجام وتصاميم مختلفة لتلبية الاحتياجات المتنوعة لسكانه.

تم تصميم الفلل في الكمبوند لتلبية أعلى معايير الجودة والمرافق الحديثة. تتميز بمساحات معيشة فسيحة وغرف نوم كبيرة وحمامات ملحقة ومطابخ جيدة التصميم. تضم الفلل أيضًا حدائق خاصة ومسابح، مما يوفر للسكان نمط حياة فاخر وشعورًا بالخصوصية.

تم تصميم التاون هاوس في كمبوند المقصد بنفس مستوى الرفاهية والراحة. تأتي بأحجام مختلفة تتراوح بين غرفتي نوم إلى أربع غرف نوم، ومجهزة بالمرافق الحديثة، بما في ذلك تكييف الهواء وخزائن مدمجة وشبكة الإنترنت عالية السرعة.

تم تصميم الشقق في المقصد أيضًا لتوفير الراحة والفخامة للسكان. تتراوح من غرفة واحدة إلى ثلاث غرف نوم ومجهزة بالمرافق الحديثة، بما في ذلك تكييف الهواء وخزائن مدمجة وشبكة الإنترنت عالية السرعة. توفر الشقق أيضًا إطلالات خلابة على المناطق المحيطة، مما يجعلها مثالية للأشخاص الذين يقدرون الجمال الطبيعي.

كما يضم كمبوند المقصد العديد من المرافق والمرافق الرائعة، بما في ذلك نادي اجتماعي ومسبح ونادي رياضي وسبا. يتضمن الكمبوند أيضًا مساحات خضراء وحدائق لتوفير بيئة منعشة وهادئة للسكان.

تم تصميم الكمبوند بتركيز على الأمان والأمان، مع وجود موظفين أمنيين وكاميرات مراقبة 24 ساعة في جمي