دوبلكس 339 متر للبيع فى المقصد العاصمة الإدارية الجديدة

دبلكسات للبيع فى المقصد - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB70376
5,600,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
5,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
16,519 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
339 م2
رقم الطابق:
6
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

كمبوند المقصد العاصمة الإدارية الجديدة في مصر هو مشروع بقيادة الحكومة المصرية لانشاء عاصمة إدارية جديدة في البلاد. يشمل هذا المشروع بناء نظام جديد من الطرق والمنظمات الإدارية والخدمات المختلفة لإدارة البلاد. يسعى المشروع إلى تحسين الخدمات الحكومية والأمن الاجتماعي والإقتصادي للمواطنين.

يتألف المشروع من عدة مراحل مختلفة يتضمنها التصميم المعماري والتطوير الإداري والتطوير الإقتصادي والبناء. يهدف المشروع إلى توفير مجموعة متنوعة من الخدمات الحكومية المتخصصة للمواطنين مثل الصحة والتعليم والإقتصاد والبيئة وغيرها. كما يسعى المشروع إلى تحسين النظام الإداري والقانوني في البلاد وتوفير أفضل الخدمات الحكومية للمواطنين.

يشمل المشروع أيضا تطوير منظومة إدارية متكاملة لإدارة البلاد وتطوير نظام أمني يضمن الأمن الاجتماعي والإقتصادي للمواطنين. يتم تطوير نظام أمني متكامل لضمان الأمن الاجتماعي والإقتصادي للمواطنين والحماية من الأضرار البيئية.

ويسعى المشروع إلى تحسين الجودة الحياتية للمواطنين من خلال تطوير البنية التحتية والخدمات الحكومية والتعليم والصحة والأمن الاجتماعي والإقتصادي. يعتبر هذا المشروع من المشاريع الرائدة في البلاد ويشكل بداية جديدة للحكومة المصرية في تحسين الخدمات الحكومية والأمن الاجتماعي والإقتصادي للمواطنين.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a78c3-6dfb.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632