شقة متشطبة 155 متر للبيع فى المقصد العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى المقصد - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB66710
3,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
21,935 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
155 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

كمبوند المقصد العاصمة الإدارية الجديدة في مصر هو مشروع عالمي كبير جدا تم إنشاؤه لإحداث تغييرات إيجابية في البنية التحتية والبيئة الاجتماعية في مصر. يهدف المشروع إلى تحسين الخدمات الحكومية للمواطنين وإعطاءهم الحقوق التي يستحقونها. يوجه المشروع أيضًا إلى تحسين البنية التحتية الإدارية في المحافظات المختلفة في البلاد وإعطاء المواطنين الخدمات الحكومية اللازمة بشكل أسرع.

يشمل المشروع تحسين البنية التحتية الإدارية الحالية لتطبيق المعايير الأوروبية والدولية. يشمل ذلك تحسين الخدمات والتجهيزات الإدارية والإجراءات الإدارية الحالية وتحسين الإجراءات الإدارية الحالية وتوفير التجهيزات الإدارية اللازمة لتحسين الخدمات الحكومية. سيقوم المشروع أيضًا بإعطاء المواطنين الحق في الوصول إلى الخدمات الحكومية اللازمة والحصول على الحقوق التي يستحقونها.

يشمل المشروع أيضًا إعادة تصميم المناطق الحكومية لتحسين الخدمات الحكومية للمواطنين. سيتم تطوير البنية التحتية الإدارية لتحسين الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين وتطوير البنية التحتية الإدارية لتحسين أداء الحكومة. يشمل المشروع أيضًا التركيز على تحسين الخدمات الصحية والتعليمية الحكومية وإعطاء المواطنين الحق في الحصول على الخدمات الحكومية اللازمة.

يعتبر كمبوند المقصد العاصمة الإدارية الجديدة في مصر مشروعًا عالميًا جديدًا ومبتكرًا لإحداث تغييرات إيجابية في البنية التحتية والبيئة الاجتماعية في البلاد. يشكل المشروع خطوة إلى الانتقال من النظام الحالي إلى نظام أفضل وأكثر تنظيمًا لتحقيق التنمية الإدارية والاجتماعية الشاملة في البلاد.