مكتب 32 متر للبيع فى المقصد العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى المقصد - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB66667
1,453,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,453,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,406 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
32 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يقع كمبوند المقصد العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، ويعد من المشاريع السكنية الراقية التي تتميز بتصميم فاخر ومريح. يتم تطوير المشروع من قبل شركة المقصد القابضة للتطوير العقاري، وهي شركة تمتلك عدة مشاريع في مصر.

يتكون كمبوند المقصد العاصمة الإدارية الجديدة من ما يقرب من 200 فدان، ويحتوي على حوالي 2000 وحدة سكنية، بما في ذلك الشقق والفيلات. تم تصميم المشروع لتوفير أسلوب حياة فاخر ومريح، مع توفير مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات للسكان.

من بين المرافق التي يوفرها الكمبوند، تجد النادي الرياضي، حمام السباحة، الجيم، السبا، السينما، والمركز التجاري. هناك أيضًا عدة حدائق ومساحات خضراء داخل المجمع، بالإضافة إلى شبكة من مسارات الجري والدراجات الهوائية التي يمكن للسكان استخدامها.

يتميز موقع الكمبوند في العاصمة الإدارية الجديدة بسهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية، بما في ذلك طريق القاهرة - السويس وطريق الدائري الإقليمي. كما تضم العاصمة الإدارية الجديدة العديد من المؤسسات الحكومية والمباني الإدارية والمعالم الثقافية، مما يجعلها موقعًا مرغوبًا جدًا للسكان والمستثمرين.

بشكل عام، يقدم كمبوند المقصد العاصمة الإدارية الجديدة في مصر أسلوب حياة فاخر ومريح، مع توفير مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات للسكان. ي