شقة جاهزة للاستلام 148 متر للبيع فى المقصد العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى المقصد - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB62463
3,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
21,621 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
148 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

الحكومة المصرية قررت في عام 2020 إنشاء المقصد العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهي مدينة الشيخ زايد الإدارية الجديدة. وهي تقع على الجانب الشمالي من القاهرة، وتشمل المدينة القديمة والحي الجديد. وتتألف المدينة الجديدة من العديد من المناطق المختلفة التي تشمل المصانع والمخازن والمصارف والشركات والمؤسسات الحكومية والمؤسسات الخاصة والمؤسسات الثقافية والترفيهية والصحية والمتاحف والمدارس.

وتشتمل المدينة الجديدة على سكن واسع، وأحياء تجمعية ومناطق تجارية وخدمات عامة وخدمات طبية ومرافق دينية، وأحياء سياحية والعديد من المؤسسات الحكومية والخاصة والثقافية والترفيهية والصحية والمتاحف والمدارس. وتحتوي المدينة على محطات المترو والطرق السريعة والمطارات والمدارس والمستشفيات والمكتبات والمتاحف والمنتزهات وغيرها من المرافق العامة والخدمات الإضافية.

وتهدف المدينة الجديدة إلى تحقيق التنمية المستدامة والسلامة والأمن، وتشكل المدينة الجديدة أحد الأهداف الرئيسية للحكومة المصرية لإثراء النمو الاقتصادي والاجتماعي والبيئي. وتهدف الحكومة إلى تحقيق مستوى عالٍ من الخدمات الحكومية والخدمات العامة والخدمات الصحية والخدمات التعليمية والخدمات الثقافية والترفيهية والمنتزهات والمطارات والمحطات المترو والمؤسسات الحكومية والخاصة وغيرها من المرافق العامة.