شقة جاهزة للاستلام للبيع فى المقصد

شقة 3 غرف للبيع فى المقصد - العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB62344
3,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,105 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
189 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

تُعد المقصد العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدًا من أكبر المشاريع العملاقة التي تَهدف إلى تحسين جودة الحياة في البلاد، وتحويلها إلى مركز للأعمال والاستثمار في الشرق الأوسط. بدأت هذه المشروعات في فبراير 2015، بعد إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي عنها في المؤتمر الاقتصادي المصري في منتجع شرم الشيخ، وتهدف إلى نقل مقر الحكومة المصرية وبعض الوزارات والخدمات الحكومية إلى المنطقة الواقعة شمال شرق القاهرة.

تملك المقصد العاصمة الإدارية الجديدة التصميم الحديث والمتطور لخدمة 6.5 مليون نسمة، وتتألف من بنية تحتية كاملة وخدمات منافذ، وشبكات محلية متطورة للكهرباء والشبكات النقل والتوصيل الآلي، وهي أيضا منطقة خالية من التلوث البيئي، التي تتميز بأنها منطقة متكاملة للأعمال والسكن. كما تتصل المقصد بالعاصمة القديمة القاهرة عبر شبكة متطورة من الطرق السريعة، وهي أيضًا منطقة آمنة من حيث التكنولوجيا الأمنية، والتي تُعتبر ضرورية حاليا مع التغير السريع للبيئة المالية الدولية.

تتضمن المشروعات الحكومية الرئيسية في المقصد المعالم المعروفة والمشاريع الجدية، مثل برج إيوان الذي يعتبر من أيقونات المشروع والذي يتميز بالتصميم الجريء والعجيب، ويتألف المكان من 74 طابقًا والذي يبلغ ارتفاعه 300 متر بداية من خط الأفق. ويضم مباني الحكومة الرئيسية، بجانب 20 مدينة عصرية مزودة بالأماكن المميزة التي يمكن للجميع العيش فيها، ومنطقة تجارية مثل "سيتي سكيب".

ومن المتوقع أن يعمل هذا المشروع على تحفيز النمو الاقتصادي للبلاد وتوليد فرص العمل، مع تحسين الحياة اليومية للجميع. وقد أعلنت الحكومة المصرية عن الانتهاء من المرحلة الأولى من المشروع في 2019، وهي تضم 21 مدينة وأكثر من 50% من المباني الرئيسية، ويتم تطوير المرحلة الثانية التي ستنتهي