فلل للبيع بالتقسيط في المقصد

فلل للبيع فى المقصد - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB60050
17,500,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
17,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
550 م2
مساحة المبنى:
515 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

المقصد العاصمة الجديدة هي مدينة رئيسية جديدة يتم بناؤها بالقرب من القاهرة ، مصر. المشروع جزء من خطة إنعاش اقتصادية وحضرية واسعة النطاق للبلاد. ستقع العاصمة الجديدة في شرق القاهرة ، ومن المتوقع أن تصبح مركزًا اقتصاديًا وإداريًا رئيسيًا للمنطقة.

ستشمل العاصمة الجديدة مجموعة متنوعة من الميزات ، بما في ذلك البنية التحتية عالية التقنية ، والمساكن الحديثة ومجموعة واسعة من الخيارات التجارية والترفيهية. من المتوقع أن يعيش ما يقدر بنحو 6.5 مليون شخص في المدينة. وقد أعرب عدد من الشركات العالمية بالفعل عن رغبتها في القيام باستثمارات في المشروع ، بما في ذلك شركات صينية ويابانية.

يقود المشروع وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ، عاصم الجزار ، ومن المقرر أن يكتمل بحلول عام 2022. ومن المتوقع أن يكلف المشروع ما يقدر بنحو 45 مليار دولار وسيشمل ثروة من المرافق والخدمات العامة. وتشمل هذه المستشفيات والمرافق التعليمية والحي المالي والمجمعات التجارية وحدائق التكنولوجيا والمساحات الخضراء والمتنزهات.

تأمل الحكومة المصرية أن تصبح المقصد العاصمة الجديدة مدينة عالمية كبرى وأن تصبح مركزًا للابتكار ونمو الأعمال. تمت رؤية المشروع