فيلا مستقلة جاهزة للاستلام 4 غرف للبيع فى المقصد العاصمة الإدارية الجديدة

فلل 4 غرف للبيع فى المقصد - العاصمة الإدارية الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB55311
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
418 م2
مساحة المبنى:
464 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

المقصد العاصمي الإداري الجديد في مصر هو القاهرة. يشكل الحضور المكثف في القاهرة جزءا ضروريا من التحدي الذي يتعرض له البلد في تحقيق مستقبل أكثر سعادة لشعبه.

وقد تم تحديد القاهرة كمقصد عاصمي إداري جديد في عام 2020 كجزء من الخطة الاستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة والتحقيق في الأهداف المشتركة للتنمية المستدامة . يتطلب التحدي الاستراتيجي في القاهرة تحقيق التنمية المستدامة بشكل أكثر تنظيما وتحسين الأداء المؤسسي والإداري والحصول على الأداء الأفضل.

ويهدف الحضور المكثف في القاهرة إلى تحسين الخدمات الحكومية والإدارية والإجراءات الإدارية التي تحقق التنمية المستدامة والخدمات الاجتماعية المتوازنة في المجتمع. يسعى الحضور المكثف في القاهرة إلى تحقيق التنمية المستدامة عبر تطوير الخدمات العامة والإجراءات الإدارية والمنظومات الإدارية.

ويشمل الحضور المكثف في القاهرة أيضا تطوير الخدمات العامة عبر الإطار الإداري والتنظيمي لتحقيق التنمية المستدامة والخدمات الاجتماعية المتوازنة. وسيتم التركيز على تحسين الأداء الإداري والخدمات الاجتماعية والإجراءات الإدارية المتعلقة بالتنمية المستدامة. يقوم الحضور المكثف في القاهرة بتحسين الأداء الإداري والخدمات الاجتماعية والإجراءات الإدارية المتعلقة بالتنمية المستدامة.