شقة متشطبة للبيع بالتقسيط في المقصد

شقة 2 غرف للبيع فى المقصد - العاصمة الإدارية الجديدة

2    
رقم الإعلان: GB42440
4,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
24,117 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
170 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

العاصمة الإدارية الجديدة هي أحدث مشروع عملاق في العالم، يقع على بعد 60 كم شمال شرق القاهرة. تم إنشاء المدينة الجديدة كمحاولة للحد من الازدحام الشديد والكثافة السكانية في القاهرة، كما تم تصميمها لتصبح مركزًا لأعمال وإدارة الحكومة المصرية.

يضم المشروع الضخم الذي يمتد على مساحة تقدر بـ 70000 فدان، العديد من المنشآت الحكومية والتجارية والسكنية والترفيهية، بالإضافة إلى مرافق تقنية حديثة ومستشفيات ومحافظات على مساحة 10 كيلومترات مربعة.

من بين المنشآت الحكومية التي تم تشييدها في المدينة الجديدة، توجد مكاتب ومبانٍ حكومية للوزارات، بالإضافة إلى مجلس النواب والمجلس الأعلى للصحافة وغيرها من المؤسسات الرسمية الهامة التي تضطلع بدور مهم في حياة الدولة.

ويتميز المشروع الذي يبلغ تكلفته مليارات الدولارات بالعديد من المنشآت السكنية المتنوعة، بما في ذلك الشقق الفاخرة والمنازل المستقلة والفيلات، مما يجعلها جاذبة للمقيمين والأسر المهتمين بمستوى حياة مرتفع ومريح.

كما يضم المشروع العديد من الوجهات الترفيهية، بما في ذلك حديقة ملاهي أوليمبيا المائية وصالة ملاعب الجولف الدولية وجميع أنواع المرافق الرياضية، فضلاً عن دور السينما والمسارح والمتاحف والمكتبات والنوادي الاجتماعية والثقافية ، بالإضافة إلى المراكز التجارية الفاخرة وكبار الماركات العالمية والمحلات التجارية المحلية.

بشكل إجمالي، فإن العاصمة الإدارية الجديدة تعد من أضخم المشاريع العقارية في الشرق الأوسط وترمز إلى إنجاز استثنائي في قطاع البناء والعقارات والبنية التحتية التي تدعم حياة المواطن، حيث ستساهم بشكل كبير في تعزيز الاقتصاد المصري وخلق فرص عمل جديدة، وتعزيز العلاقات التجارية مع الشركات العالمية.