منازل مزدوجة للبيع بالتقسيط في المقصد

منازل مزدوجة للبيع فى المقصد - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB41083
11,890,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
11,890,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
360 م2
مساحة المبنى:
426 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

المقصد العاصمة الإدارية الجديدة مصر هي مدينة جديدة تم إنشاؤها في عام 2020 بموجب قرار رئاسي يحدد المقصد العاصمة الإدارية الجديدة مصر كعاصمة البلاد. ويقع المقصد العاصمة الإدارية الجديدة مصر على بعد 35 كم شمال جمهورية مصر العربية في قلب الصحراء المشتركة بين مصر والسودان، ويقع في منطقة الصحراء الشرقية الغربية للبلاد.

يعتبر المقصد العاصمة الإدارية الجديدة مصر مشروعا بحريا بحجم ضخم يشمل بناء مدينة جديدة من الأبنية الحديثة والخدمات المعاصرة والأنشطة التجارية والخدمات الصحية والتعليمية والسياحية والخدمات العامة. ويتضمن المشروع أيضا البناء على مساحة كبيرة من الأراضي الخضراء والمناطق الخضراء والخدمات البيئية.

ويسعى المشروع الى تحقيق التنمية المستدامة والتحقيق في الأهداف المشتركة لمصر والسودان فيما يتعلق بالاستثمارات الأجنبية الإضافية والفرص الإقتصادية والخدمات الإضافية بما يخدم المجتمع المصري. ويؤمن المشروع أيضا الحفاظ على الصحة والسلامة العامة من خلال توفير بيئة آمنة ومستدامة للجميع. كما يهدف المشروع الى تحقيق أفضل جودة الحياة للمواطنين، وذلك بتوفير الخدمات الإدارية والخدمات الصحية والتعليمية والتكنولوجيا الحديثة والخدمات السياحية.