المقصد العاصمة الإدارية الجديدة منازل مزدوجة للبيع

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى المقصد العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB35448
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
322 م2
مساحة المبنى:
412 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

تعتبر المقصد العاصمة الإدارية الجديدة واحدة من أكثر المشاريع الإستراتيجية الطموحة التي يتم تنفيذها حاليا في مصر. فهي تشكل مشروعا عملاقا يهدف إلى إنشاء مستقبل جديد للبلاد، وتطويرها تطويرا كبيرا، وإعادة الحياة لمختلف المجالات الحيوية بالبلاد.

تأتي المقصد على مساحة تفوق 170,000 فدان، وتم تخطيطها لتتكون من مدينة جديدة تحتوي على العديد من المباني الحكومية والإدارية والاستثمارية والتجارية، بالإضافة إلى العديد من المرافق والخدمات المتطورة.

ومن بين أهم مميزات المقصد العاصمة الإدارية الجديدة هو تحسين جودة الحياة، حيث سيتم توفير كل ما يلزم لتحقيق ذلك، مثل المدارس والمستشفيات والمتاجر والفنادق والمراكز التعليمية والثقافية والترفيهية، وغيرها من المرافق الحيوية الأخرى.

وجاءت فكرة إنشاء المقصد العاصمة الإدارية الجديدة لتلبية الاحتياجات المتزايدة للسكن والخدمات والتعليم والصحة والاستثمار في مصر وتخفيف الضغط على العاصمة القديمة القاهرة، التي تعد من أكثر المدن اكتظاظا بالسكان في العالم.

تم تصميم المقصد بطريقة تجعلها تجذب عددا كبيرا من الشركات العالمية والوطنية في شتى المجالات التي تعزز تنمية البلاد وتوفر فرص العمل والإقامة الجديدة للمواطنين.

وتعتبر المقصد العاصمة الإدارية الجديدة بمثابة نقطة تحول حاسمة في مسار العاصمة المصرية، وعلامة بارزة لإحداث تغييرات جذرية في جميع جوانب الحياة في مصر. وتأمل الحكومة المصرية، أن يتمكّن هذا المشروع الضخم من تعزيز مكانة مصر عالميا وجعلها دولة متطورة ومزدهرة بكل معنى الكلمة.