منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى المقصد العاصمة الإدارية الجديدة

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى المقصد - العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB34244
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
322 م2
مساحة المبنى:
412 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 14 Mar 2023

تعد المقصد العاصمة الإدارية الجديدة واحدة من أكبر المشروعات التي تم إطلاقها في مصر خلال السنوات الأخيرة، حيث تهدف إلى توفير بيئة حديثة ومتطورة للحكومة المصرية والشركات والمستثمرين. وتعتبر هذه المدينة مشروعًا ضخمًا يضم عددًا كبيرًا من المباني الحكومية والإدارية، بالإضافة إلى مجموعة من المباني التجارية والسكنية.

تقع المقصد العاصمة الإدارية الجديدة على بُعد 45 كيلومترًا شرق مدينة القاهرة، وتغطي مساحة تزيد عن 70000 فدان. كانت فكرة إنشاء هذه المدينة تأتي في إطار خطط التنمية التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي في عام 2015، حيث يهدف هذا المشروع إلى تحسين جودة حياة المصريين من خلال توفير فرص عمل جديدة وزيادة فرص التجارة.

وتضم هذه المدينة مجموعات سكنية مختلفة، بالإضافة إلى مجموعات تجارية وإدارية، حيث يُفتَرَض أن يستضِفَّ هذا المشروع نحو 6.5 مليون نسمة في غضون 40 سنـَـَـَـَـَـَـَـَـَـَہ. كذلك، ستُزِود هذه المدينِّہ بأحْدِث التِّکْنُولُوجِیِّہ لخِلْق بیئہ عامہ جذابہ للاستثْمار.

ولأولئك الذي يبحثون عن فرص استثمار جادَّہ في مصر، فإنَّ هذه المديْینہ قادِرہ على استضافە شُکْل کامِل للاستثْمارات. فبغضِّ ال نظ ر على أبرز قط اع ا للاست ثْ م ا رات الت ي س ت ط يع ا لان د اء في هذه ا ل منط ق ة، نج د : ش ر ک ة "ڤودافُو ن" (Vodafone)، ش ر ک ة "أوراسکُ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌ول" (Orascom)، ش ر ک ة "چیز" (Cheese)، ش ر ک ة "چای نای" (China State Construction Engineering Corporation)، ش ر ک ة "چینیگیں" (China Fortune Land Development) وغیرھ.

بشكل عام، فإنَّ هذه المديْینہ ستظلُّ دائِرۃ اهْتِمام كبير من قبل حكومە مصر في سبخِلْق بیئە للاستثْمار ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌‌ ‌ ‌ ‌ ‌