مكاتب 73 متر للبيع فى المقصد العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى المقصد - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB127595
3,285,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,285,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
73 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعد كمبوند المقصد الوجهة المثالية لمن يبحثون عن السكن الفاخر والرفاهية في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، حيث يتميز هذا الكمبوند بتصميمات معمارية حديثة وفخمة، فضلا عن مرافق خدمية وترفيهية عالية الجودة.

يقع كمبوند المقصد بالقرب من منطقة السفارات في العاصمة الإدارية الجديدة، ويضم المشروع 24 بناية سكنية فاخرة، بالإضافة إلى فندق 5 نجوم ومول تجاري ومركز طبي ونادي رياضي ومساحات خضراء ووحدات تجارية.

تم تصميم كل وحدة سكنية في كمبوند المقصد بعناية فائقة لتلبية احتياجات العائلات وتوفير الراحة والخصوصية للسكان. وتتضمن المساحات السكنية وحدات سكنية بمساحات مختلفة، تتراوح من 80م2 إلى 263 م2، وتحتوي على غرف نوم وحمامات ومطابخ وصالات معيشة وتراسات خاصة.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر كمبوند المقصد للسكان العديد من المرافق الخدمية والترفيهية، بما في ذلك مركز طبي حديث ونادي رياضي وخدمة الأمن والحراسة على مدار الساعة، ومساحات خضراء وحدائق ومسابح خاصة وملاعب كرة قدم وكرة سلة.

يتوفر أيضًا مول تجاري داخل المشروع، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بالتسوق في المتاجر الفاخرة والمطاعم العالمية والمقاهي الحديثة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للسكان الاستمتاع بالخدمات الفاخرة التي يقدمها فندق المقصد الذي يضم 260 غرفة، يتوفر به جميع المرافق الحديثة والترفيهية.

بإجمالي، يعد كمبوند المقصد المكان المثالي لمن يريد السكن الفاخر والرفاهية في العاصمة الإدارية الجديدة، فهو يوفر تجربة سكنية فريدة من نوعها تحتوي على كل ما يحتاجه السكان للعيش بأريحية وراحة.