المقصد العاصمة الإدارية الجديدة شقة 155 متر للبيع

شقة للبيع فى المقصد - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB124278
3,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
21,935 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
155 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

العاصمة القساد الجديدة هي مجمع سكني فاخر يقع في قلب رأس المال الإداري الجديد لمصر. يوفر المجمع مجموعة من الشقق والفيلات والدوبلكس ، وكلها مصممة لتزويد السكان بتجربة معيشة في نهاية المطاف.

واحدة من أكثر الشقق المرغوبة في العاصمة الجديدة هي الشقة التي تبلغ مساحتها 155 مترًا. هذه الشقة واسعة ومصممة جيدًا ، مع تصميم داخلي حديث وأنيق من المؤكد أن تثير الإعجاب. تضم الشقة ثلاث غرف نوم وحمامين وغرفة معيشة واسعة ومطبخ مجهز بالكامل.

غرفة المعيشة هي قلب الشقة ، مع نوافذ كبيرة تسمح بالكثير من الضوء الطبيعي وتوفر مناظر خلابة للمنطقة المحيطة بها. الغرفة واسعة بما يكفي لاستيعاب مجموعة أريكة كبيرة وطاولة قهوة ووحدة تلفزيونية ، مما يجعلها المكان المثالي للاسترخاء والاسترخاء بعد يوم طويل.

غرف النوم هي أيضًا واسعة ومصممة جيدًا ، مع نوافذ كبيرة توفر الكثير من الإضاءة الطبيعية والمناظر المذهلة للمنطقة المحيطة بها. تتميز غرفة النوم الرئيسية بحمام داخلي وخزانة ملابس كبيرة ، بينما تشترك غرفتي النوم الأخرى في الحمام.

تم تجهيز المطبخ بالكامل بأجهزة حديثة ، بما في ذلك الثلاجة والفرن والموقد وغسالة الصحون. يتميز المطبخ أيضًا بمساحة تخزين كبيرة ،