مكتب ادارى 108 متر للبيع فى المقصد العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى المقصد - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB117024
4,860,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,860,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
108 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

المقصد هو مجمع سكني فاخر يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تطويره من قبل الأهلي للتطوير العقاري ، أحد المطورين العقاريين الرائدين في مصر ، يقدم المقصد مجموعة من الوحدات السكنية للباحثين عن نمط حياة راقٍ ومتطور.

يغطي المقصد مساحة 100 فدان ، ويضم مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفلل والتاون هاوس والشقق. تم تصميم الوحدات بأسلوب حديث ومعاصر يمتزج بسلاسة مع البيئة المحيطة. كما يضم الكمبوند مجموعة متنوعة من المساحات الخضراء ، مما يوفر للمقيمين بيئة هادئة للعيش فيها.

من السمات الرئيسية للمقصد تركيزها على الحياة المجتمعية. يتميز الكمبوند بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة والمرافق ليستمتع بها السكان ، بما في ذلك النادي الذي يضم صالة رياضية ومسبحًا ومنتجعًا صحيًا. هناك أيضًا ملاعب رياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس والاسكواش ، فضلاً عن ملعب لكرة القدم وملعب للأطفال. للعائلات التي لديها أطفال ، يوجد أيضًا نادي للأطفال ، والذي يقدم مجموعة من الأنشطة والبرامج للأطفال من جميع الأعمار.

موقع المقصد هو نقطة بيع رئيسية أخرى. يقع الكمبوند في العاصمة الإدارية الجديدة والتي سرعان ما أصبحت مركزًا للأعمال والحكومة والترفيه. تم تصميم العاصمة الجديدة للتخفيف من الازدحام والاكتظاظ في القاهرة ويتم تطويرها كمدينة حديثة ومستدامة. يقع المقصد بالقرب من خطوط المواصلات الرئيسية ، مما يسهل الوصول إليه من أجزاء أخرى من المدينة.

بالإضافة إلى وحداته السكنية الفاخرة ووسائل الراحة المجتمعية ، يضم المقصد أيضًا مجموعة من المساحات التجارية والتجزئة. يضم الكمبوند مركزًا للتسوق يضم مجموعة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي. يوجد أيضًا العديد من محلات السوبر ماركت والمتاجر الصغيرة الموجودة داخل الكمبوند ، مما يوفر للمقيمين سهولة الوصول إلى الضروريات اليومية.

في الختام ، المقصد هو مجمع سكني فاخر يوفر نمط حياة راقٍ ومتطور في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. بأسلوبه المعماري المعاصر ، والتركيز على الحياة المجتمعية ، ومجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، فهو خيار مثالي لأولئك الذين يبحثون عن بيئة معيشية حديثة ومتطورة.