مكتب ادارى جاهز للاستلام 66 متر للبيع فى المقصد العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى المقصد - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB114572
2,970,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,970,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
66 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعد كمبوند المقصد بمدينة العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدًا من أنجح المشاريع العقارية في هذه المدينة الجديدة التي بدأت في الانتشار في السنوات الأخيرة.

يضم المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والإدارية والتجارية، ويقدم للمقيمين داخله كافة الخدمات الأساسية والمرافق الضرورية التي يحتاجونها، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الراقية التي تضيف إلى الخدمات والمزايا الموجودة داخل المشروع.

يبلغ مساحة المشروع حوالي 60 فدانًا، ويستضيف ما يقرب من 3000 وحدة سكنية تنتشر على مجموعة من الأبراج الراقية والفيلات الفاخرة، ما يجعله موطنًا مثاليًا للمقيمين الساعين لتجربة الرفاهية والراحة في بيئة متميزة ومؤمنة.

ما يميز كمبوند المقصد أيضًا هو موقعه المتميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يجعله قريبًا من المناطق الأكثر حيوية والمنشآت الحيوية المهمة في المدينة، ما يوفر للمقيمين داخله سهولة الوصول إلى ما يحتاجونه من خدمات ومرافق ومناطق ترفيهية.

كما يتميز المشروع بوجود مجموعة كبيرة من المرافق الترفيهية والرياضية داخل المشروع، مثل حمامات السباحة والنوادي الرياضية ومناطق الجلوس الخارجية والمناطق الخضراء المجهزة بالعاب الأطفال.

ويمكن القول بأن كمبوند المقصد يتميز بكافة العوامل المهمة التي يحتاجها السكان، بدءًا من الموقع المتميز والخدمات المتاحة داخل المشروع والتصميم الداخلي الفاخر والإطلالات الخلابة على المدينة الجديدة، وهو يمثل اختيارًا مثاليًا للمستثمرين والأفراد الراغبين في العيش في بيئة متميزة وذات جودة عالية.