سيتى ايدج دبلكسات للبيع فى المقصد

دبلكسات للبيع فى المقصد - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB112913
5,600,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
5,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
16,519 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
339 م2
رقم الطابق:
6
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعتبر كمبوند المقصد العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدًا من المشاريع الفاخرة والحديثة التي تعكس الرفاهية والرقي في العيش، فهو يوفر للسكان كل ما يحتاجونه من خدمات ومرافق عالمية المستوى.

يقع كمبوند المقصد في الحي السكني الرابع بالعاصمة الإدارية، ويضم العديد من الوحدات المختلفة التي تتناسب مع جميع الاحتياجات والأذواق. وتشمل هذه الوحدات شقق وفيلات مستقلة، وتتميز جميعها بتصميم متميز وأنيق بهدف تلبية جميع متطلبات العائلات الحديثة.

يتميز كمبوند المقصد العاصمة الإدارية بوجود العديد من المرافق والخدمات التي تعكس المفهوم الجديد للعيش الرفاهي والذي يحقق راحة السكان وتعزيز جودة حياتهم. ومن هذه المرافق والخدمات:

- أمن عالي المستوى على مدار 24 ساعة، لضمان راحة السكان وسلامتهم.
- مدارس وجامعات حكومية بالإضافة إلى مدارس دولية لضمان أفضل تعليم لأبناء السكان.
- مساحات خضراء مفتوحة ومناطق حضرية للرياضة والترفيه.
- مجمعات تجارية تضم كافة العلامات التجارية.
- مقاهي ومطاعم يتميز بخيارات واسعة من المأكولات.

كما يعتبر كمبوند المقصد العاصمة الإدارية مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار، حيث تزداد أسعار الوحدات فيه بشكل مستمر نظرًا للطلب الكبير على العقارات في العاصمة الإدارية الجديدة. ويوفر المقصد فرصًا استثمارية متعددة تتمثل في شراء الشقق أو الفيلات للاستخدام الشخصي أو التأجير للأغراض التجارية.

ولمن يبحث عن الرفاهية والراحة، يُعَدُّ كمبوند المقصد العاصمة الإدارية الجديدة خيارًا أمثلًا للعائلات الحديثة، حيث يوفر جميع الخدمات والمرافق التي يحتاجونها للعيش بشكل مستقر ومبهج. وعلاوة على ذلك، فإنه يضمن للسكان العيش في بيئة آمنة ومتطورة ذات مساحات خضراء واسعة، وهي الأسباب التي تجعل كمبوند المقصد العاصمة الإدارية الجديدة واحدًا من أفضل الأحياء السكنية في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a4916-69a7.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632