شقة متشطبة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة المقصد

شقة للبيع فى المقصد - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB102019
2,600,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
23,423 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
111 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعد كمبوند المقصد من أهم المشاريع العقارية التي يقدمها مطور العقارات الشهير "سيتي إيدج" في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، حيث يتميز المشروع بموقع استراتيجي يقع بين طريق السويس والطريق الدائري الإقليمي، ويمتد على مساحة تقدر بـ 181.5 فدان.

ويتكون المشروع من 4 مراحل مختلفة، تشمل مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة، بما في ذلك شقق وفيلات وتاون هاوس وبنتهاوس، وتتميز هذه الوحدات بتصميمات عصرية مذهلة وتفاصيل دقيقة تم تصميمها لتلبية كافة احتياجات المقيمين.

ويضم المشروع العديد من المرافق الرفاهية والخدمات التي تجعل السكن والاستثمار في المقصد مغريًا للغاية، ومن بين هذه المرافق مركز تجاري ومركز لياقة بدنية وحمامات سباحة ومناطق للاسترخاء والترفيه وحدائق ومناطق للأطفال وأماكن للشواء وأماكن للجري والمشي ومراكز تجارية ومحلات لبيع المواد الغذائية والمخبوزات ومطاعم ومقاهي ونوادي رياضية ومساحات خضراء وغيرها الكثير.

وتعتبر العاصمة الإدارية الجديدة من أكثر المناطق المرغوبة للاستثمار في العقارات في مصر، حيث تتميز ببنية تحتية متطورة ومناخ استثماري جاذب، وبعد افتتاح المشروعات العقارية الجديدة وانتهاء الأعمال الإنشائية، يمكن أن تعد العاصمة الإدارية الجديدة من أفضل الأماكن للاستثمار العقاري في السنوات القادمة، لذا يجب الإسراع في الحجز في المشروعات العقارية الفاخرة وذلك قبل أن يرتفع الطلب وبالتالي الأسعار.

ويتميز كمبوند المقصد بأنه يوفر للمستثمرين فرصة للاستثمار بأسعار تنافسية وبأفضل مراحل الدفع ، كما يوفر عائدًا استثماريًا مرتفعًا ، حيث يتميز المشروع بكونه مشروعاً متكاملاً ويتيح للمستثمر فرصة التمتع بالرفاهية والاستقرار في موقع مميز وخاص بعيدًا عن زحمة المدينة.

وبالنظر إلى جميع المميزات والخدمات المتاحة في كمبوند المقصد ، فإن الاستثمار في هذا المشروع هو فرصة ذهبية للحصول على عائد استثماري عالي والعيش في بيئة حضرية راقية ومتكاملة ومريحة. لذا فإن الحجز المبكر في هذا المشروع يعد خيارًا مثاليًا للمستثمرين والباحثين عن أماكن الإقامة المريحة والمتميزة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر.