مكاتب 151 متر للبيع فى المقصد العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى المقصد - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB101376
6,795,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,795,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
151 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 1 May 2023

المقصد هو مجمع سكني حديث يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تطويره بواسطة City Edge Developments ، وهو يوفر لسكانه نمط حياة فاخر ومتطور مع وسائل الراحة والمرافق ذات المستوى العالمي.

يمتد الكمبوند على مساحة 72 فدانًا ويضم مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والتاون هاوس والشقق ، وكلها مصممة لتلبية أنماط الحياة المختلفة والأحجام العائلية. تم تصميم الوحدات بمخططات واسعة وتشطيبات حديثة ، مما يوفر للمقيمين تجربة معيشية مريحة ومتطورة.

كما يتميز المقصد بمجموعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك نادٍ ، وحمامات سباحة ، وصالات للألعاب الرياضية ، وملاعب رياضية ، مصممة لتزويد السكان بفرصة لقيادة نمط حياة نشط وصحي أثناء الاستمتاع بصحبة أصدقائهم وعائلاتهم في مكان آمن و بيئة آمنة.

من أكثر ميزات المقصد جاذبية موقعها. يقع الكمبوند في العاصمة الإدارية الجديدة والتي تشتهر ببنيتها التحتية الحديثة ووسائل الراحة العالمية. هذا يجعل من السهل على السكان الاستمتاع بأسلوب حياة فاخر مع الاستمرار في الوصول إلى جميع الفرص الثقافية والاقتصادية لمدينة القاهرة المجاورة.

الأمن هو أولوية قصوى في المقصد ، وقد تم تجهيز الكمبوند بمجموعة من الإجراءات الأمنية لضمان سلامة ورفاهية سكانه. المجمع مسور وحراسة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وجميع نقاط الدخول والخروج مراقبة بكاميرات المراقبة.

بشكل عام ، المقصد هو مجمع فريد وحديث يوفر لسكانه نمط حياة مريح ومتطور في بيئة آمنة ومأمونة. موقعها المتميز ، وتنوع الوحدات السكنية ، والمرافق الترفيهية ، والمساحات التجارية يجعلها خيارًا مثاليًا لأي شخص يتطلع للعيش في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر.