شقة للبيع فى المقصد سيتى ايدج

شقة للبيع فى المقصد - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB101157
3,650,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,650,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,729 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
185 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

كمبوند المقصد هو أحد المشاريع العقارية الجديدة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يقع الكمبوند في منطقة الـ R7 في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يغطي مساحة ٦٣٥٠٠ متر مربع.

يتميز كمبوند المقصد بموقعه المتميز في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع بالقرب من المناطق الحيوية في المدينة، مثل المطار والمولات التجارية والمناطق السكنية. كما يتكون الكمبوند من عدد كبير من الوحدات السكنية المختلفة، حيث يتميز الكمبوند بتصاميم سكنية فريدة.

يضم الكمبوند العديد من المرافق والخدمات التي تجعله الخيار الأمثل للعيش في العاصمة الإدارية الجديدة، مثل المسابح والنوادي الصحية والمطاعم والكافيهات والملاعب. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر في الكمبوند حراسة وأمن ٢٤ ساعة ومواقف للسيارات ونظام التحكم في الدخول والخروج.

تتوفر في الكمبوند العديد من الوحدات السكنية المختلفة، مثل الشقق والفيلات والتوين هاوس، حيث تتراوح مساحة الوحدات السكنية في الكمبوند بين ٨٠ متر مربع و٣٠٠ متر مربع. وتتوافر في الوحدات السكنية المختلفة مزايا عديدة، مثل إطلالة جميلة على الحدائق والمرافق العامة والتصميم العصري والفخم وغيرها.

يمتاز كمبوند المقصد بتوفير بيئة سكنية آمنة ومريحة للسكان، حيث يتميز الكمبوند بالتصميم الهادئ والخدمات المتكاملة والترفيهية الحديثة. كما تتيح للسكان فرصة الاستمتاع بالحدائق والمناظر الطبيعية الجميلة في المدينة.

إذا كنت تبحث عن بيئة سكنية مريحة وآمنة في العاصمة الإدارية الجديدة، فإن كمبوند المقصد هو الخيار الأمثل لك، حيث يتوفر فيه كل ما تحتاجه للحياة العصرية المريحة. ومع إطلالته الرائعة وموقعه المميز، فإنك ستتمكن من العيش في بيئة مميزة وبأسعار معقولة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-1b6705-930.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632