اسعار الايجارات في المعادى الجديدة المعادى

3 غرف شقة للإيجار فى المعادى الجديدة المعادى

3    1
رقم الإعلان: GB60149
15,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
15,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
130 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
1
الأرضية:
سيراميك  
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

المعادي الجديدة هي ضاحية تقع في الجزء الجنوبي من القاهرة ، مصر. تقع على الضفة الشرقية لنهر النيل ، وهي واحدة من أكثر أحياء القاهرة ثراءً وموطنًا للعديد من السفارات والفيلات والمدارس الدولية.

كانت المنطقة صحراوية حتى عام 1900 ، عندما طور المهندسون الإيطاليون أنظمة الري الزراعي لزراعة الأراضي المحيطة بنهر النيل. بعد فترة وجيزة ، بنى الجنود البريطانيون كلية فيكتوريا في المعادي الجديدة ، والتي أصبحت أول مدرسة بريطانية في القاهرة.

اليوم ، تشتهر المعادي الجديدة بالحياة الليلية النابضة بالحياة والفعاليات الثقافية ، من المهرجانات إلى المعارض الفنية. هناك العديد من مراكز التسوق ، مثل مول العرب ، ليستفيد منها الزوار ، بالإضافة إلى فنادق الخمس نجوم ، والمطاعم العالمية ، والمتاجر المتخصصة. تضم الضاحية أيضًا منطقتها الصناعية الخاصة ، والتي توفر فرص عمل لكل من السكان المحليين والوافدين.

علاوة على ذلك ، تعد المعادي الجديدة مكانًا شهيرًا للعيش فيه لأولئك الذين يبحثون عن بيئة هادئة وسلمية. المنطقة هي موطن لمجتمع ودود ، مع العديد من الحدائق والمساحات الخارجية ليستمتع بها السكان. يمكن العثور على العديد من الجامعات المرموقة في القاهرة ، مثل الجامعة الأمريكية بالقاهرة والجامعة الألمانية في القاهرة ، في المنطقة.