شقة مفروشة 3 غرف للايجار فى المعادى الجديدة المعادى

شقة 3 غرف للإيجار فى المعادى الجديدة - المعادى

3    1
رقم الإعلان: GB101143
15,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
15,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
130 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
1
الأرضية:
سيراميك  
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

المعادي الجديدة هو مشروع عمراني جديد يقع في محافظة المعادي في مصر ، ويقع في القاهرة. تم تصميمه ليكون مجتمعًا سكنيًا متكاملًا وواحدًا من أوائل المدن المخطط لها في مصر. تم تحديدها بالمنطقة 2 ، مدينة المعادي الجديدة ، في المخطط العام للقاهرة الكبرى.

يهدف المشروع إلى توفير الإسكان للمصريين من الطبقة المتوسطة والمتوسطة العليا ، وقد شيدته شركة بالم هيلز للتطوير العقاري. تبلغ مساحتها حوالي 7000 فدان وتقع بجوار مدينة المعادي الحالية. يشتمل المشروع على شقق وفيلات شاهقة الارتفاع بالإضافة إلى مساحات تجارية وتجارية.

تتميز المعادي الجديدة بمجموعة متنوعة من المرافق العامة ، بما في ذلك مستشفى والعديد من المدارس والحدائق والساحات العامة والمرافق الرياضية. ويخدمها العديد من الطرق والطرق السريعة ، مما يسهل الوصول إليها من العديد من مناطق القاهرة. كما أن لديها مواصلات عامة جيدة إلى مناطق أخرى من القاهرة والمنطقة المحيطة بها.

من السمات المهمة للمعادي الجديدة التزامها بالاستدامة. تشمل ممارسات التنمية المستدامة استخدام تقنيات موفرة للطاقة ، مثل الألواح الشمسية والأسطح الخضراء ، بالإضافة إلى تجميع مياه الأمطار ، وإعادة تدوير المياه وأنظمة إدارة النفايات. بالإضافة إلى عدد من السياسات