منازل مزدوجة متشطبة للبيع فى المصيف

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى المصيف الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB99902
11,650,518 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
11,650,518 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
240 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

El Masyaf North Coast Legypt هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. يقع المنتجع على امتداد 1.5 كم من الشاطئ البكر ، مما يوفر للضيوف منظرًا لا مثيل له للبحر الأبيض المتوسط. تم تصميم المنتجع لتزويد الضيوف بتجربة فريدة لا تنسى ، حيث يجمع بين وسائل الراحة الحديثة والضيافة المصرية التقليدية.

إقامة

يقدم المنتجع مجموعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الغرف الفاخرة والأجنحة والفيلات. جميع الغرف مفروشة بأناقة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء ، وأجهزة التلفزيون الشاشة المسطحة ، والسيارات الصغيرة. توفر الأجنحة والفيلات مساحة أكبر ووسائل الراحة الإضافية مثل حمامات السباحة الخاصة وجاكوزي.

تناول الطعام

تقدم El Masyaf North Coast Legypt مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام لتناسب كل ذوق. يحتوي المنتجع على العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات الدولية ، بما في ذلك الإيطالية والآسيوية والبحر الأبيض المتوسط. هناك أيضًا العديد من الحانات والصالات حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالكوكتيلات والوجبات الخفيفة أثناء أخذ المناظر الخلابة للبحر الأبيض المتوسط.

مرافق

يحتوي المنتجع على مجموعة من المرافق لإبقاء الضيوف مستمتعين أثناء إقامتهم. هناك العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام السباحة للأطفال وحوض السباحة اللامتناهي يطل على البحر. يحتوي المنتجع أيضًا على منتجع صحي يقدم مجموعة من العلاجات ،