منازل مزدوجة للبيع فى الساحل الشمالى المصيف

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى المصيف - الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB96074
11,650,518 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
11,650,518 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
240 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند المصيف الساحل الشمالى مصر هو مصيف متميز يقع في محافظة البحر الأحمر. يتميز المصيف بأنه يضم نطاقا واسعا من المرافق الترفيهية والخدمات التي تجعل من السياحة في المنطقة تجربة رائعة. يحتوي المصيف على عدد كبير من الغرف والشقق المجهزة بشكل مناسب للضيوف الذين يبحثون عن مكانا للإقامة في المنطقة. كما يحتوي المصيف على منطقة سبا تضم عددا من المرافق المختلفة مثل مسابح، حمامات السباحة، مرافق التدليك، وغيرها من المرافق الترفيهية. كما أن المصيف يحتوي على مطعم، نادي صحي، مركز تجاري، ومرافق ترفيهية أخرى. كما يتوفر في المصيف عدد من المناطق الخاصة لإجراء المؤتمرات والمؤتمرات التي تساعد على تحقيق الأهداف التجارية.

يشكل كمبوند المصيف الساحل الشمالى مصر أفضل مكان للسفر العائلي، ويشمل المصيف الكثير من الأنشطة التي يمكن للأطفال الاستمتاع بها، مثل الحصول على الرعاية المخصصة للأطفال، والمشاركة في الأنشطة المختلفة التي يقدمها المصيف. كما يشمل المصيف العديد من الأنشطة الترفيهية المختلفة التي يمكن للسياح الاستمتاع بها، مثل السباحة، والمشي، والجولات البحرية، والصيد، والغوص، والسفر بالقارب.

بالإضافة إلى ذلك، يتوفر في المصيف العديد من الخدمات الأخرى التي تجعل من السياحة في المنطقة تجربة رائعة. يتوفر في المصيف العديد من المرافق الترفيهية المختلفة التي يمكن للسياح الاستمتاع بها، مثل المطاعم، والبارات، والحانات، والمتاجر التجارية، والألعاب الرياضية، والمرافق الصحية، وغيرها.