منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى المصيف الساحل الشمالى

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى المصيف الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB95919
11,650,518 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
11,650,518 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
240 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

El Masyaf North Coast Legypt هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. يعد المنتجع ملاذًا مثاليًا لأولئك الذين يتطلعون للهروب من صخب المدينة والاستمتاع بعطلة مريحة بجوار البحر.

تم تصميم المنتجع لتزويد الضيوف بتجربة فاخرة نهائية. الغرف فسيحة ومزينة بأناقة ، مع وسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء ، وأجهزة تلفزيون الشاشة المسطحة ، و Wi-Fi المجاني. يقدم المنتجع أيضًا مجموعة من الأنشطة والمرافق ، بما في ذلك شاطئ خاص وحمامات سباحة وسبا ومركز للياقة البدنية.

واحدة من أبرز الأحداث في El Masyaf North Coast Legypt هي شاطئها الخاص ، والذي يعد حصريًا لاستخدام الضيوف الذين يقيمون في المنتجع. الشاطئ نظيف ومحافظ جيدًا ، مع الكثير من كراسي الشمس والمظلات للضيوف للاسترخاء. يقدم المنتجع أيضًا مجموعة من أنشطة الرياضات المائية ، بما في ذلك التزلج على الجليد ، وركوب القوارب الموز ، والبارات.

تعد حمامات السباحة في El Masyaf North Coast Legypt أيضًا جاذبية شائعة للضيوف. هناك العديد من حمامات السباحة للاختيار من بينها ، بما في ذلك حمام سباحة رئيسي كبير ، وحمام سباحة للأطفال ، ومسبح داخلي ساخن. أحواض السباحة محاطة بالحدائق المورقة وأشجار النخيل ، وخلق