فيلا للبيع فى المصيف شركة M2 للتطوير العقاري

4 غرف فلل للبيع فى المصيف الساحل الشمالى

4    3
رقم الإعلان: GB87925
31,720,027 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
31,720,027 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
375 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

تقع قرية المصيف في الساحل الشمالي بمصر، وتعتبر واحدة من أهم المناطق السياحية في البلاد، حيث تجذب العديد من السياح الذين يبحثون عن المناطق الساحلية الهادئة والجميلة.

تتميز قرية المصيف بشواطئها الرملية الجميلة والنقية، والتي تتمتع بمياه هادئة وصافية، وتتمتع بموقع استراتيجي حيث تبعد عن القاهرة بحوالي 200 كيلومتراً فقط وتتطل على البحر الأبيض المتوسط مباشرة.

تحتوي القرية على الكثير من المرافق والخدمات السياحية، حيث يمكن العثور على الفنادق والمنتجعات السياحية الفخمة، والمحلات التجارية والمطاعم العالمية، الأمر الذي يجعلها وجهة مثالية للراحة والاسترخاء.

ومن بين المعالم السياحية التي يمكن زيارتها في قرية المصيف هو كمبوند كريستال باي، والذي يتميز بتصميمه الإيطالي الفاخر ويوفر للزوار مجموعة متنوعة من الخدمات والتسهيلات، بما في ذلك الشواطئ الخاصة والملاعب الرياضية والمسابح والحدائق الجميلة.

كما يمكن للسياح زيارة قرية الساحل وهي قرية سياحية شاطئية أخرى، تحتوي على شواطئ رملية خلابة ومجموعة متنوعة من الفنادق والمرافق الترفيهية.

ومن المعالم الأخرى التي يمكن زيارتها في المصيف هو مطعم فيرمنتو، الذي يقع في قلب الكمبوند ويتميز بطرازه الفرنسي الفاخر، والذي يوفر للزوار تجربة استثنائية في الطعام والراحة.

وتعد قرية المصيف في الساحل الشمالي بمصر وجهة الاستراحة والترفيه الأمثل للزائرين الباحثين عن الاسترخاء وقضاء وقت ممتع على الشاطئ في البحر الأبيض المتوسط.