فيلا 4 غرف للبيع فى المصيف الساحل الشمالى

4 غرف فلل للبيع فى المصيف الساحل الشمالى

4    3
رقم الإعلان: GB87130
29,380,918 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
29,380,918 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
375 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعد كمبوند المصيف الساحل الشمالي في مصر من المجمعات الفاخرة والمرموقة التي تقع في منطقة الساحل الشمالي المميزة والساحرة. ويقدم المجتمع العديد من الخيارات الفاخرة بما في ذلك الفيلات والشقق الرائعة، مع إطلالات بانورامية ساحرة على البحر المتوسط.

تم تصميم كمبوند المصيف الساحل الشمالي باستخدام أحدث التقنيات وتقنيات البناء الحديثة، مع تركيز كبير على توفير تصميمات داخلية حديثة ورفاهية فائقة. كما يوفر المجتمع مختلف الخدمات والمرافق الحديثة مثل حمامات السباحة والأماكن الخضراء المفتوحة للاستمتاع بجمال الطبيعة المحيطة والصحة واللياقة البدنية في نفس الوقت.

تتراوح وحدات شقق المصيف الساحل الشمالي من استوديوهات إلى شقق من غرفتين وثلاث غرف لتناسب جميع الأذواق والاحتياجات. حيث تحتوي الشقق على غرف نوم واسعة مع إطلالة على البحر ومطابخ حديثة مجهزة بأحدث الأجهزة، بالإضافة إلى مساحات معيشية مريحة تجعل من الجلوس والاسترخاء أمرًا سهلاً.

يعتبر الأمن والسلامة من الأولويات في كمبوند المصيف الساحل الشمالي ويوفر المجتمع أعلى مستويات الأمان والحماية للسكان ، مثل نظام المراقبة المغلقة وفريق الأمن بشكل دائم.

باختصار، إذا كنت تبحث عن أسلوب حياة رفيع المستوى وحياة فاخرة في منطقة ساحلية متميزة في الساحل الشمالي في مصر، فإن كمبوند المصيف الساحل الشمالي هو الخيار المثالي. يوفر التصميم الحديث والخدمات الرفيعة المستوى والأمان المثالي كل ما يحتاجه السكان للاستمتاع بحياة هادئة ورفاهية فائقة.