شاليهات للبيع فى الساحل الشمالى المصيف

شالية 2 غرف للبيع فى المصيف - الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB84627
5,834,640 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
5,834,640 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,676 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

تقع قرية المصيف الساحل الشمالي في مدينة مرسى مطروح بمصر، وهي من أشهر القرى السياحية في المنطقة، حيث توفر لزوارها إمكانية الاستمتاع بجميع وسائل الراحة والتسلية والاستجمام.

تتمتع قرية المصيف بموقع مثالي على الشاطئ الشمالي لمصر، وتبعد عن العاصمة القاهرة مسافة 214 كم وعن مدينة الإسكندرية مسافة 71 كم، وبذلك فإن الوصول لها يكون سهلاً وميسرًا.

تتميز القرية بشواطئها الرملية الناعمة ومياهها الصافية، وهذا ما يجعل منها وجهة شعبية لعشاق السباحة والغطس والرياضات المائية الأخرى مثل التزلج على الماء وركوب الجت سكي والغوص، بالإضافة إلى توافر منتجعات الشاطئ الفاخرة والمشروبات وأجواء المرح والترفيه.

كما يمكن للسياح قضاء وقت ممتع في زيارة الكثير من المناطق السياحية القريبة من القرية، مثل مدينة الإسكندرية وقلعة قايتباي ومدينة رأس البر ومنتزه بحيرة بردى، كما يمكن التمتع بجميع أنواع الطعام الشهي الذي يقدم في المطاعم المحلية.

وفي النهاية، تعتبر قرية المصيف الساحل الشمالي من أكثر الأماكن السياحية المميزة في مصر، حيث توفر للزائرين كافة سبل الراحة والتسلية والترفيه، إلى جانب إمكانية التجول والاستمتاع بجمال المنطقة وانتعاش هواء البحر.