فلل متشطبة 4 غرف للبيع فى المصيف الساحل الشمالى

4 غرف فلل للبيع فى المصيف الساحل الشمالى

4    3
رقم الإعلان: GB81653
31,720,027 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
31,720,027 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
375 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

تقع قرية المصيف على الساحل الشمالي في مصر، وتعتبر واحدة من أشهر المنتجعات السياحية في المنطقة. تم تصميم القرية لتوفير تجربة استثنائية للزوار، مع مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات الضيوف.

تتوفر في قرية المصيف العديد من الخيارات السكنية، بما في ذلك الشاليهات والفيلات والشقق، والتي تتنوع في الحجم والتصميم لتناسب احتياجات الزوار المختلفة. تم تصميم الوحدات السكنية في القرية لتوفير أقصى درجات الراحة والرفاهية، وتحتوي على العديد من وسائل الراحة والتجهيزات الحديثة.

تضم قرية المصيف العديد من المرافق والخدمات التي تناسب احتياجات الزوار، بما في ذلك شاطئ خاص وحمامات سباحة ومركز للياقة البدنية ومنتجع صحي، بالإضافة إلى ملاعب رياضية ونادي للأطفال ومجموعة من المطاعم والمقاهي.

تتميز قرية المصيف بموقعها الاستثنائي على الساحل الشمالي، والذي يضم شواطئ رملية بيضاء ومياه صافية ونظيفة. كما أن القرية تقع بالقرب من العديد من المعالم السياحية الشهيرة، بما في ذلك المدن الساحلية الجميلة والآثار القديمة.

بشكل عام، تعد قرية المصيف وجهة مثالية للزوار الذين يبحثون عن الراحة والرفاهية والترفيه في المنطقة. تصميمها الحديث والخدمات الفاخرة والموقع الرائع يجعلونها خيارًا ممتازًا للقضاء عطلة لا تُنسى في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2f89d-4a0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632