فيلا متشطبة للبيع فى المصيف

4 غرف فلل للبيع فى المصيف الساحل الشمالى

4    3
رقم الإعلان: GB81176
31,720,027 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
31,720,027 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
375 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

تقع قرية المصيف في الساحل الشمالي في مصر بين مدينتي الإسكندرية ومطروح، وتعرف بأنها واحدة من أجمل وأفضل الأماكن السياحية في مصر. تتميز المنطقة بجمال الطبيعة الخلابة، وهو ما يجعلها وجهة شهيرة لكل من يبحث عن الراحة والاستجمام والتجديد.

تضم قرية المصيف العديد من المنتجعات السياحية الفاخرة التي توفر لك أفضل الخدمات والمرافق السياحية، كما توفر لك الفرصة للاستمتاع بالشاطئ الرملي الجميل والمياه الزرقاء في البحر الأبيض المتوسط.

وتتميز المنطقة أيضًا بوجود العديد من الأماكن الجذابة للزوار، مثل مناطق التسوق والمطاعم والمقاهي التي تقدم أطعمة شهية ومتنوعة من المأكولات البحرية والعالمية.

كما تتميز قرية المصيف بأنها منطقة ذات طبيعة خضراء جميلة، حيث يوجد بها مجموعة من الحدائق الشاسعة التي تضم مجموعة متنوعة من الأشجار والنباتات الجميلة والمتنوعة، حيث يمكنك الاستمتاع بنزهات مشي رائعة في هذا المكان الجميل.

وبالنسبة للرياضيين ومحبي النشاط البدني، تتضمن قرية المصيف العديد من المرافق الرياضية مثل الملاعب والمسابح والنوادي الصحية التي توفر أفضل الخدمات لجميع الزوار.

ومن الأماكن الأخرى الجذابة التي يمكن زيارتها في قرية المصيف متحف الحضارة القديمة وقرية الفراعنة المصرية وحديقة الحيوانات الكائنة في بجانبها.

بشكل عام، تتمتع قرية المصيف بقدر كبير من الجمال والروعة، وتعتبر الوجهة السياحية المثالية في مصر، وتستحق بالتأكيد الزيارة، ومن المؤكد أنه سوف تجد فيها كل ما تحتاجة لقضاء إجازة ممتعة ومريحة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2a3a0-574.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632