منزل مزدوج 3 غرف للبيع فى المصيف الساحل الشمالى

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى المصيف الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB78069
11,650,518 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
11,650,518 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
240 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

تعتبر قرية المصيف في الساحل الشمالي بمصر واحدة من أشهر المناطق السياحية الرئيسية في مصر. تتميز هذه القرية بموقعها الفريد، الذي يمتد على طول الساحل الشمالي لمصر، ويضم العديد من المنتجعات السياحية الفاخرة والفنادق الراقية، ويقدم للسائحين من جميع أنحاء العالم تجربة سياحية لا تنسى.

تضم قرية المصيف العديد من الشواطئ الجميلة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالأجواء الممتعة والرمال الناعمة والماء الفيروزي الصافي، والقيام بأنشطة مثل السباحة وركوب الأمواج والغوص في المياه المتميزة بالنعومة والتيار الهادئ، والتمتع بالأجواء الهادئة والصحية.

تتميز قرية المصيف بميزة معينة، وهي قربها الكبير من العديد من المناطق الأثرية الشهيرة في مصر، حيث يمكن للسائحين زيارة تلك المناطق والتعرف على الثقافة والتاريخ المصري العريق، ومن بين تلك المناطق الأثرية المشهورة في مصر هي الأهرامات في الجيزة ومدينة الأقصر ومعابد أبوسمبل وشرم الشيخ وغيرها.

تضم قرية المصيف العديد من المطاعم والمقاهي الفاخرة، ويمكن للزوار التمتع بتذوق المأكولات الشهية والمشروبات اللذيذة، وكذلك التسوق من المحلات التجارية المتنوعة في هذه المنطقة.

يتميز الساحل الشمالي بالطقس الجميل، حيث تكون درجات الحرارة في فصل الصيف منخفضة وتكون صاحبة الأجواء العامة اللطيفة، وفي فصل الشتاء تشهد المنطقة أمطاراً خفيفة.

تعتبر قرية المصيف في الساحل الشمالي بمصر مكاناً مثالياً للزوار الراغبين في قضاء عطلة ممتعة واسترخائية، إذ تضم العديد من المنتجعات الفاخرة والفنادق الراقية، التي توفر للسائحين جميع وسائل الراحة اللازمة لقضاء عطلة مميزة.