فلل متشطبة للبيع فى الساحل الشمالى المصيف

فلل 4 غرف للبيع فى المصيف - الساحل الشمالى

4    3
رقم الإعلان: GB75091
31,720,027 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
31,720,027 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
375 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعد المصيف الساحل الشمالي في مصر واحدًا من أشهر الوجهات السياحية في البلاد، حيث يتميز بشواطئه الجميلة والرملية، وخدماته السياحية الفاخرة التي تجعله وجهة مفضلة للعديد من السياح الدوليين والمحليين.

يتربع المصيف الساحل الشمالي على ساحل البحر الأبيض المتوسط، ويمتد على مساحة شاسعة تضم العديد من القرى والمدن السياحية الراقية مثل مرسى مطروح، الساحل الشمالي، والساحل الشرقي، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بأجواء البحر واﻷمواج الرائعة.

بالإضافة إلى ذلك، يتضمن المصيف الساحل الشمالي العديد من المعالم السياحية الرائعة، كالأبواب الرومانية وقصر المنتزه، كما أنه يوفر للزوار العديد من النشاطات السياحية المتنوعة والمثيرة، مثل ركوب الأمواج، الغوص، ركوب الخيل، والرحلات البحرية.

لا يمكن أن نغفل دور المصيف الساحل الشمالي في دعم الاقتصاد المصري، حيث يعتمد الكثيرون على هذا المصيف لتحسين مستوياتهم المعيشية، إذ توفر هذه المنطقة فرص عمل للكثيرين من السكان المحليين، سواء كعاملين في مجال السياحة أو في الخدمات اللوجستية والمدنية.

وبما أن المصيف الساحل الشمالي يشغل موقعًا استراتيجيًا على الشاطئ الشمالي لمصر، فإنه يجذب أيضًا الاهتمام السياسي والحكومي، حيث يتم تطويره بشكل دائم ليتناسب مع احتياجات الزائرين ولتعزيز المكانة الدولية لمصر.

ومن دون شك، فإن المصيف الساحل الشمالي هي واحدة من أروع الوجهات السياحية في مصر، وهي تستحق بجدارة تلك الزيارة التي نتمناها جميعًا في هذه البلاد الجميلة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2bcb9-60d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632