شاليهات متشطبة للبيع فى الساحل الشمالى المصيف

شالية 3 غرف للبيع فى المصيف - الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB74260
4,105,047 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,105,047 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,245 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
102 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

المصيف الساحل الشمالي هو مجمع سكني فاخر يقع في الساحل الشمالي لمصر. يغطي الكمبوند مساحة شاسعة من الأراضي المسطحة بشكل طبيعي والتي تمتد على أكثر من كيلومتر واحد على طول الساحل الشمالي في الكيلو 75. وقد جمع مطور المشروع بين أفضل المهندسين والمصممين لخلق مزيج مثالي من الفخامة والجمال.

المصيف الساحل الشمالي يقدم مجموعة متنوعة من أنواع العقارات ، بما في ذلك الشاليهات والفيلات. تم تصميم كل نوع من العقارات لتلبية احتياجات العائلات وأنماط الحياة المختلفة. تحتوي العقارات على مناطق معيشة ومطابخ وغرف نوم متباعدة بشكل جيد توفر تجربة معيشية مريحة. علاوة على ذلك ، توفر العقارات إمكانية الوصول إلى العديد من المرافق ، بما في ذلك الشواطئ الخاصة وحمامات السباحة والمرافق الرياضية.

كما يوفر المصيف الساحل الشمالي حدائق ومنتزهات ذات مناظر طبيعية خلابة ، مما يوفر للسكان بيئة هادئة وسلمية. تعكس الهندسة المعمارية للكمبوند جمال الطبيعة مما يجعله مساحة معيشة هادئة وهادئة. بالإضافة إلى ذلك ، توفر المصيف الساحل الشمالي منطقة تجارية تضم العديد من المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم لراحة ساكنيها.

يعد موقع المصيف الساحل الشمالي موقعًا رئيسيًا ، حيث يوفر سهولة الوصول إلى العديد من مناطق الجذب في الساحل الشمالي لمصر ، بما في ذلك مراكز التسوق والمطاعم وأماكن الترفيه. تم تصميم الكمبوند مع التركيز على الاستدامة ويتضمن العديد من العناصر الموفرة للطاقة والمساحات الخضراء بتصميمات فريدة من نوعها.

إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن المصيف الساحل الشمالي مصر أو ترغب في الاستفسار عن شراء عقار في الكمبوند ، يمكنك زيارة موقعهم الرسمي أو التواصل مع فريق المبيعات لمزيد من المعلومات.