شالية للبيع فى المصيف

2 غرف شالية للبيع فى المصيف الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB70544
4,525,950 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,525,950 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
39,356 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
115 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

مقدمة:

المصيف هو مشروع سكني جديد يقع في الساحل الشمالي لمصر ، وهي منطقة جميلة تشتهر بشواطئها الرملية البيضاء ومياهها الصافية. تم تطوير المشروع بواسطة City Edge Developments ، ويقدم المشروع تجربة معيشة فاخرة وفريدة من نوعها لسكانه. في هذا المقال سوف نلقي نظرة فاحصة على تفاصيل كمبوند المصيف.

موقع:

يقع المصيف في سيدي عبد الرحمن في الساحل الشمالي لمصر ، ويمكن الوصول إليه بسهولة عبر طريق الإسكندرية- مطروح. يمتد المشروع على 71 فدانًا من الأرض ، ويتميز بموقع على شاطئ البحر. أصبحت المنطقة ذات شعبية متزايدة وجذبت العديد من السياح المحليين والدوليين.

التصميم والعمارة:

تم تصميم المصيف مع التركيز على الفخامة ، حيث يشتمل على تصميم حديث ولكنه مستوحى من الطراز التقليدي الذي يمتزج بسلاسة مع البيئة الطبيعية المحيطة. يضم المشروع 550 وحدة سكنية تتنوع بين فيلات وتوين هاوس وتاون هاوس وشاليهات.

الميزات والمرافق:

تقدم المصيف واحة حقيقية من وسائل الراحة والمرافق لسكانها. يضم المجمع ناديًا واسعًا مع مجموعة واسعة من وسائل الراحة ذات المستوى العالمي ، بما في ذلك المطاعم والسبا ومركز اللياقة البدنية وحمامات السباحة. يوجد أيضًا ملعب للأطفال ونادي للأطفال للترفيه عن الصغار.

المصيف هو مشروع على شاطئ البحر ، مما يعني أن السكان يمكنهم الوصول إلى منطقة شاطئ خاص حصري. كما يضم الكمبوند العديد من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة ، وملعب ميني جولف. تم التخطيط للتطوير بطريقة تقلل من الاضطرابات البيئية ، والمساحات الخضراء في كل مكان.

الأمن والسلامة:

المصيف هو مجتمع مسور مع نظام أمان على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، بما في ذلك كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة وأفراد أمن مدربين تدريباً عالياً لضمان أمن وسلامة السكان. تم تصميم الكمبوند ليوفر بيئة آمنة وسلمية للجميع.

فرص الاستثمار:

يمكن أن يكون الاستثمار في عقار في المصيف فرصة استثمارية مربحة بسبب الموقع الممتاز والنمو المتوقع لمنطقة الساحل الشمالي. العقارات استثمار ممتاز يعد بزيادة رأس المال على المدى الطويل والدخل الدوري من الإيجارات.

خاتمة:

المصيف هو الخيار المثالي للأفراد الذين يبحثون عن الرفاهية والجودة في بيئة هادئة. مع موقعها الممتاز ومرافقها عالية الجودة وتصميمها الاستثنائي ، فهي خيار رائع لمن يتطلعون للاستثمار في سوق عقارات الساحل الشمالي.