فلل مستقلة متشطبة للبيع فى المصيف

4 غرف فلل للبيع فى المصيف الساحل الشمالى

4    3
رقم الإعلان: GB69824
31,720,027 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
31,720,027 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
375 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعتبر كمبوند المصيف واحدا من أحدث المشاريع العقارية في الساحل الشمالي المصري ، وهو من تطوير شركة M2 للتطوير العقاري. ويقع كمبوند المصيف في منطقة رأس الحكمة السياحية ، وهي منطقة تتميز بطبيعتها الخلابة وموقعها الرائع على شاطئ البحر الأبيض المتوسط.

يضم كمبوند المصيف مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة التي تتميز بتصميماتها الراقية والعصرية ، والتي تتراوح من الفيلات المستقلة ذات التصاميم الريفية والحديثة إلى الشقق الفاخرة التي تقدم إطلالات خلابة على البحر والمناظر الطبيعية المحيطة بها.

وتتميز الوحدات السكنية داخل كمبوند المصيف بالعديد من المميزات التي تجعلها مكانا مثاليا للإقامة أو الاستثمار ، حيث توفر الوحدات السكنية داخل المشروع أحدث التقنيات والمرافق الحديثة ، بما في ذلك مسابح خاصة وحدائق خضراء ومناطق للشواء والاسترخاء ، وأماكن مخصصة لممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة مثل كرة القدم والتنس وركوب الدراجات.

ويعتبر كمبوند المصيف مكانا مثاليا للاستثمار بسبب موقعه الرائع والخدمات العالية التي يوفرها ، حيث يعتبر الساحل الشمالي المصري من أكثر المناطق جذبا للسياح والمستثمرين ، وذلك بسبب قربه من مدينتي الإسكندرية ومطروح ، بالإضافة إلى موقعه الخاص على الشاطئ الذي يجعله محورا للأنشطة السياحية والاستثمارية.

ويوفر كمبوند المصيف خدمات حديثة لجعل الإقامة داخل المشروع أكثر راحة ورفاهية ، حيث تضمن الشركة المطورة جميع الخدمات والمرافق المهمة مثل شبكات الكمبيوتر والإنترنت والأمن والحراسة على مدار الساعة ، وكذلك الخدمات الطبية والترفيهية والتسوقية ، إلى جانب العديد من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية المتوفرة داخل المشروع.

وبالإضافة إلى ذلك ، يقدم كمبوند المصيف أسعارا مناسبة لجميع العملاء ، حيث تتراوح الأسعار بين المتوسطة والفاخرة ، مما يجعلها متاحة لجميع فئات المستثمرين والمقيمين في المنطقة.

وباختصار ، فإن كمبوند المصيف يعد واحدا من أفضل المشاريع العقارية في الساحل الشمالي المصري ، حيث يضم العديد من الوحدات السكنية الفاخرة والخدمات الحديثة والمرافق المهمة التي تجعله مكانا مثاليا للاستثمار أو الإقامة الراقية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2e2cf-2d4.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632