منزل مزدوج متشطب للبيع فى المصيف

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى المصيف - الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB68711
11,650,518 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
11,650,518 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
240 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

يقع كمبوند المصيف في الساحل الشمالي في مصر ويشتهر بكونه مشروعًا فاخرًا وحديثًا قد تم تصميمه ليلبي احتياجات العملاء من الرفاهية والراحة. يتمتع هذا المشروع بواجهة بحرية رائعة، ويقع على بعد حوالي ساعتين من القاهرة.

يحتوي المشروع على مجموعة واسعة من الوحدات السكنية التي تشمل الشقق والفيلات المختلفة، مما يسمح للعملاء باختيار الوحدة التي تلبي احتياجاتهم. كما تتميز الوحدات بتشطيبات فاخرة بمساحات خضراء شاسعة وبرك سباحة ضخمة.

يتميز المشروع بالعديد من المرافق الفاخرة، بما في ذلك مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي، كما تتوفر أيضا مواقف السيارات الخاصة، شاطئ خاص، ممشى خاص بالقرب من الشاطئ، حدائق خضراء واسعة، مناطق للشواء، وملاعب للأطفال.

يتميز المشروع أيضًا بحراسة وأمن ممتاز، حيث توجد كاميرات مراقبة وحراسة 24 ساعة، وهذا يتيح للسكان الشعور بالأمان والراحة. بالإضافة إلى ذلك، يقدم المشروع خطط دفع مرنة لتسهيل عملية الشراء والدفع.

يتميز الساحل الشمالي بمناخه المعتدل وجوه الصيف، وهو مكان ممتاز للاستمتاع بالراحة والاسترخاء والترفيه في فصل الصيف، ويضم منتجع المصيف في الساحل الشمالي كل ما يحتاجه الزائرون للاستمتاع بعطلة لا تنسى.

بشكل عام، يعتبر كمبوند المصيف مثاليًا لأولئك الذين يريدون الاستمتاع بحياة البحر والشاطئة الرائعة بالتوازي مع العيش في مجتمع فاخر وأمن. ونظرًا للمزايا الفريدة التي يقدمها، فإن المصيف يعتبر وجهة مثالية للاستثمار في العقارات في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2e813-345.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632