شالية 165 متر للبيع فى المصيف الساحل الشمالى

شالية 2 غرف للبيع فى المصيف - الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB67784
7,712,455 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
7,712,455 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
46,742 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
165 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

المصيف الساحل الشمالي هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. يمتد الكمبوند على مساحة 200 فدان ويقدم مجموعة كبيرة من وسائل الراحة والمرافق لسكانه. تم تصميم الكمبوند لتوفير نمط حياة مريح وفاخر لسكانه ، مع التركيز على الخصوصية والأمان والحصرية.

يضم الكمبوند مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية من فلل وتاون هاوس وشقق بمساحات وتصميمات مختلفة تتناسب مع احتياجات وتفضيلات السكان المختلفين. تم تصميم الوحدات على طراز حديث ومعاصر بتشطيبات ومواد عالية الجودة.

يوفر المصيف الساحل الشمالي مجموعة كبيرة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي ، وحمامات سباحة ، وجيم ، ومنتجع صحي ، ومنطقة للأطفال ، وملعب رياضي ، ومطعم. كما يتميز الكمبوند بمنطقة تجارية تضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم ، مما يوفر للمقيمين سهولة الوصول إلى جميع احتياجاتهم اليومية.

يقع الكمبوند في موقع متميز بالساحل الشمالي ، مع سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية والطرق السريعة ، مما يسهل على السكان التنقل من وإلى الكمبوند. يوفر الموقع أيضًا إطلالات خلابة على البحر الأبيض المتوسط ​​والمناظر الطبيعية المحيطة ، مما يوفر للسكان بيئة هادئة وسلمية.

بشكل عام ، المصيف الساحل الشمالي هو مجمع سكني فاخر وحصري يوفر نمط حياة مريح وفاخر لسكانه ، مع التركيز على الخصوصية والأمان والحصرية.