فيلا مستقلة 4 غرف للبيع فى المصيف الساحل الشمالى

4 غرف فلل للبيع فى المصيف الساحل الشمالى

4    3
رقم الإعلان: GB62394
31,720,027 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
31,720,027 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
375 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

المصيف الساحل الشمالى مصر هو مصيف عصري وحديث في الساحل الشمالى من البحر الابيض المتوسط، يقع في محافظة الشرقية في مصر. يشتهر المصيف بشبابه وسط حديقته الخضراء والمناظر الخلابة التي تحتوي على الشواطئ الطبيعية الرائعة، والبحيرات الخلابة، والجبال المطلة على البحر، والمشاهد الخلابة التي تجعل من المصيف مكاناً لا ينسى.

يوفر المصيف العديد من الخدمات المختلفة للزوار، منها الفنادق والمطاعم ومرافق الترفيه المختلفة، والمشاهد الخلابة التي تحتوي على الشواطئ الطبيعية الرائعة، والبحيرات الخلابة، والجبال المطلة على البحر، والمشاهد الخلابة التي تجعل من المصيف مكاناً مثالياً للاستجمام. يوفر المصيف أيضاً العديد من الخدمات الأخرى التي تشمل الحجوزات الخاصة، والسفر بالقارب الخاص، والغوص، والشواطئ الخاصة.

يشتهر المصيف بأنه مصيف عصري وحديث، وأنه يوفر العديد من الخدمات المختلفة للزوار. يقدم المصيف العديد من الأنشطة المختلفة للزوار، منها الغوص، والسباحة، والرحلات بالقارب، والشواطئ الخاصة، والمشاهد الخلابة، والحجوزات الخاصة. يضم المصيف أيضاً العديد من المطاعم والفنادق الحديثة والمرافق الترفيهية المختلفة لإضافة المزيد من الراحة للزوار.