شالية متشطب 102 متر للبيع فى المصيف الساحل الشمالى

3 غرف شالية للبيع فى المصيف الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB60806
4,105,047 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,105,047 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,245 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
102 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

المصيف الساحل الشمالى فى مصر هو من المكانات السياحية الشهيرة فى البلاد. يقع المصيف فى الشمال الشرقى من البحر الابيض المتوسط على بعد سبعة كيلومترات فقط من الحدود اللبنانية. ويقع المصيف على بعد خمسة ساعات سيراً من القاهرة.

يحتوى المصيف على عدد كبير من المناطق الخضراء الخلابة التى تشمل الغابات الخضراء المتنوعة والحدائق والطبيعة الخلابة. يحتوى المصيف أيضاً على عدد من المناطق السياحية الشهيرة، مثل منتجع الشاطئ الذى يضم الفنادق والمطاعم والملاعب الرياضية، ومنتجع الجبل الذى يضم الفنادق والمطاعم والمنتجعات الصحية. يوجد فى المصيف أيضاً منطقة الشواطئ الصحراوية التى تضم المناطق السياحية الشهيرة مثل الشاطئ الأبيض والشاطئ الأحمر.

يوفر المصيف خدمات مختلفة للزوار، بما في ذلك الأنشطة الرياضية والترفيهية. يتضمن الترفيه الذى يقدم المصيف أنشطة مثل الشواطئ والغوص والصيد والحصول على الحيوانات البرية والقوارب والطيران المتحرك. يتضمن الترفيه الذى يقدم المصيف ايضا المناطق الخضراء الخلابة والحدائق والمناطق الخلابة. يوفر المصيف أيضاً العديد من الخدمات الإضافية، مثل الحجوزات الخاصة والخدمات الوافدة والخدمات الطبية والخدمات المالية.

المصيف الساحل الشمالى فى مصر هو مكان رائع للإستمتاع بالإجازة الآمنة والمريحة، وذلك بفضل الخدمات المتنوعة التى يوفرها والأنشطة الترفيهية المختلفة التى يقدمها. يضم المصيف عدداً من الفنادق والمطاعم والمنتجعات الصحية والأنشطة الترفيهية المختلفة، مما يجعله مكاناً مثالياً للإسترخاء والاستمتاع بالإجازة.